مؤتمر سيميوني – عن مستقبل فيليبي لويس.. وإعجابه بسوق الانتقالات الإنجليزي

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 18:01

كتب : زكي السعيد

سيميوني - فيليبي لويس

أبدى دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد، إعجابه بالنظام الذي أقره الاتحاد الإنجليزي في الانتقالات الصيفية، والذي يقضي بغلق باب القيد مباشرة قبل انطلاق مسابقة الدوري.

المدرب الأرجنتيني ظهر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني غدا الإثنين.

وقال سيميوني مؤيّدا للنظام الخاص بالدوري الإنجليزي في الانتقالات الصيفية: "الطريقة الجديدة التي اتبعتها الأندية الأخرى بسوق الانتقالات جعلت الأمر أقل إجهادا لجميع المعنيين، خصوصا اللاعبين الذين لا يقدرون على التركيز إن لم يعرفوا أين سيلعبون في الموسم الذي ينطلق. وبالنسبة للأندية، ستجعل الأمور أكثر بساطة لأننا سنعرف اللاعبين الذين سنعول عليهم خلال الموسم".

فيليبي لويس لاعب الفريق، طلب الرحيل إلى باريس سان جيرمان بحسب عديد التقارير الإسبانية، بعد أن أنه لن يحظى بكثير من الدقائق في وجود لوكاس هيرنانديز بطل العالم.

وسيميوني رفض التطرق كثيرا لتلك القضية عشية القمة أمام فالنسيا: "إنه لاعب نحبه كثيرا، إنه لاعب مهم جدا لنا وللفريق، ولكن ذهني يفكر فقط في مباراة الغد وما تعنيه. أتمنى دائما الأفضل لكل اللاعبين الذين قدموا كل شيء للنادي".

وعن ما إذا كان سيسمح له بالرحيل أم لا، أجاب: "الآن أفكر في مباراة فالنسيا، الفريق يأتي دائما قبل الأفراد".

وكان أتليتكو قد ظفر بلقب السوبر الأوروبي على حساب غريمه ريال مدريد، بعد الانتصار عليه 4-2 في المواجهة التي أقيمت في إستونيا يوم الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضا

بالفيديو – التأهل يتأجل.. المصري يهدر كل الفرص ويكتفي بالتعادل مع سونجو

بالفيديو - انتصار كبير وهاتريك جديد وإيدرسون يدخل التاريخ.. سيتي يسحق هدرسفيلد

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الأهلي يعوض أزارو بتعديل عقده

خبر في الجول - شرط من عمرو جمال في مفاوضاته مع أولمبيك أسفي

جوارديولا يتغنى بـ ميندي وأجويرو ويكشف "غيرت الخطة بسبب ما حدث الموسم الماضي"

عامر حسين يعلن عقوبة أنطوي عبر في الجول.. وغرامات على جروس والإسماعيلي

التعليقات
قد ينال إعجابك