فالفيردي: استنفذنا الكلمات لوصف ميسي.. والدوري طريقنا للفوز بالأبطال

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 00:43

كتب : FilGoal

ميسي - برشلونة - آلافيس

أغدق إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بالمديح على نجمه ليونيل ميسي، بعد أن ساهم الأخير في انتصار الفريق على ديبورتيفو آلافيس بالدوري الإسباني.

برشلونة بدأ حملة الدفاع عن لقبه بالفوز 3-0 على ضيفه آلافيس في ملعب كامب نو، وميسي نجح في تسجيل الهدف رقم 6000 للفريق في تاريخه بمنافسات الدوري الإسباني.

فالفيردي تحدث عن نجمه في لقاء مع محطة "بي إن سبورتس" بعد المواجهة قائلا: "لقد تعودنا على مدحه، واستنفذنا الكلمات لوصفه، سجل في السابق الهدف رقم 5000، واليوم عاد ليسجل الهدف رقم 6000".

وعن تفضيله الاحتفاظ بالبرازيلي فيليبي كوتينيو على مقاعد البدلاء، قبل الدفع به بين الشوطين: "كان من الممكن الدفع بكوتينيو منذ البداية، لكني انتظرت حتى الشوط الثاني لأنه انضم للفريق متأخرا حاله حال ديمبيلي وسواريز وراكيتيتش. لم أرغب في الضغط على اللاعبين وتحميلهم ثقل المباريات".

وأصر فالفيردي على التركيز في بطولة الدوري لأجل الظفر باللقب الأغلى: دوري أبطال أوروبا: "حتى تفوز بشيء ما، لا يجب أن يصيبك الهوس تجاهه، لأن الطريق صعب ومعقد، يجب أن نفكر بالعمل اليومي، وإذا أردنا الفوز بدوري الأبطال، فيجب أن نفوز بالدوري. في كل المرات التي توج فيها برشلونة بدوري أبطال أوروبا، فاز أيضا بالدوري بنفس الموسم".

طالع أيضا:

المفتاح دائما مع ميسي.. برشلونة يفك طلاسم دفاعات ألافيس وينطلق في الليجا

خاص وكيله لـ في الجول: معروف يوسف لم يجدد حتى اللحظة.. وشرط مفاجئ يُلغي العقد الجديد

عقم أوزيل وحصانة تشيلسي في معقله ضمن أبرز أرقام دربي لندن

محدّث شاهد أهداف السبت – فوز تشيلسي وعودة يوفنتوس.. وإيموبيلي يسجل هدفا رائعا

إيقاف نشاط الزمالك الرياضي وهجوم ناري على عباس.. ملخص مؤتمر مرتضى منصور

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك