مؤتمر أليجري: انبهرت بمستوى رونالدو البدني بعد 7 أيام من التدريب

السبت، 18 أغسطس 2018 - 22:40

كتب : FilGoal

رونالدو - يوفنتوس - كييفو

أشاد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، بمستوى لاعبه كريستيانو رونالدو، بعد الانتصار الصعب على كييفو فيرونا في أولى جولات الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتتوس قد قلب تأخره وخطف انتصارا قيصريا من أرض كييفو بنتيجة 3-2، في مواجهة شهدت الظهور الرسمي الأول لرونالدو بقميص فريفه الجديد بعد الانضمام إليه قادما من ريال مدريد.

وقال أليجري بعد المباراة تعليقا على مستوى رونالدو في المواجهة التي لم ينجح خلالها في الوصول للشباك: "رونالدو ظهر بشكل جيد بدنيا، خصوصا أنه تدرب معنا لـ7 أيام فقط، من المؤسف أنه لم يستطع التسجيل".

مضيفا: "رونالدو سدد العديد من الكرات على المرمى اليوم، وسورنتينو قام بالعديد من التصديات".

قبل أن يسلط الضوء على انسجام البرتغالي مع المجموعة: "لقد انبهرت بتأقلم رونالدو السريع، لقد تملكته السعادة في غرفة خلع الملابس".

لاعب سابق آخر في ريال مدريد ترك بصمته بتلك المواجهة، هو الألماني سامي خضيرة الذي خصص له أليجري جزءا هاما من حديثه بعد المباراة: "خضيرة لاعب فوق الشكوك، سجل 9 أهداف في الموسم الماضي، وسجل هدفا اليوم. سمعت الكثير من الانتقادات بشأنه منذ انضمامه إلى يوفنتوس، ودائما ما رد في الملعب، إنه أحد اللاعبين الذين يستوعبون إيقاع اللعبة، وتفتقده عندما لا يكون موجودا".

أما جواو كانسيلو الوافد حديثا من فالنسيا، فتسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها جياكيريني هدف كييفو الثاني: "جواو كانسيلو لعب الشوط الأول بشكل جيد، ومن ثم بعد أن تسبب في ركلة الجزاء –وهو أمر وارد الحدوث-، تملّكه الذنب. هذه الأمور واردة، ولكن الأمر الأهم هو أن يكون رد فعله جيدا".

طالع أيضا

حجازي يشارك في انتصار وست بروميتش 7-1

فرانكفورت يفقد لقبه مبكرا في كأس ألمانيا على يد فريق من الدرجة الرابعة

السوبر الإماراتي في الدفاع الجوي بدلا من ملعب السلام

كمبالا يهزم تاونشيب في مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

مدرب البرازيل يختار صلاح ضمن اختياراته للأفضل في جوائز الفيفا

مورينيو عن فيلم سيتي الوثائقي: المال لا يشتري الاحترام

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك