تقرير: بسبب لوكاس وشارة القيادة.. فيليبي لويس يطلب الرحيل عن أتليتكو

السبت، 18 أغسطس 2018 - 19:17

كتب : زكي السعيد

فيليبي لويس

تقدّم فيليبي لويس لاعب أتليتكو مدريد، بطلب رسمي لإدارة ناديه، حتى تسمح له بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

الإذاعة الإسبانية ذكرت أن الظهير الأيسر البرازيلي غاضب من عدم اختياره ضمن قائمة قادة الفريق بعد رحيل جابي فيرنانديز، إذ بات دييجو جودين قائدا، ويأتي من خلفه على الترتيب: كوكي، أنطوان جريزمان، خوانفران توريس.

لويس (33 عاما) انضم إلى أتليتكو للمرة الأولى عام 2010 قادما من ديبورتيفو لاكرونيا مقابل 12 مليون يورو، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي لمدة موسم عقب التتويج بالدوري الإسباني 2014، ومن ثم عاد مجددا للعاصمة الإسبانية لاستكمال مسيرته مع أتليتكو.

اللاعب البرازيلي يدرك أيضا أن الفرنسي الشاب لوكاس هيرنانديز سيزيحه تدريجيا من مركزه الذي شغله لسنوات في تشكيلة دييجو سيميوني.

لوكاس أنهى الموسم كظهير أيسر أساسي لأتليتكو وقتما أصيب لويس بكسر في الساق، قبل أن يذهب اللاعب الفرنسي ليتألق مع بلاده في كأس العالم 2018 ويظفر باللقب، مما سيلقي بظلاله على وضعه بفريقه.

التشولو سيميوني اعتمد على لوكاس بدلا من فيليبي لويس في التشكيلة التي هزمت ريال مدريد 4-2 بالسوبر الأوروبي يوم الأربعاء الماضي.

فيما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي تلقى عرضا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لا يمتلك ظهير أيسر في قائمته سوى لايفين كورزاوا بعد رحيل الإسباني يوري بيتشريتشي صوب ريال سوسيداد.

إلا أن موافقة أتليتكو على رحيل اللاعب في هذا الوقت المتأخر من سوق الانتقالات تعد مستبعدة، إذ لن يقدر النادي على توفير بديل بشكل سريع، إلا أن حقيقة انتهاء عقد اللاعب في صيف 2019 تفرض نفسها كعامل مؤثر في إمكانية حسم رحيله.

التعليقات
قد ينال إعجابك