ملف مؤتمر مرتضى منصور - إيقاف النشاط الرياضي وهجوم ناري على ممدوح عباس

السبت، 18 أغسطس 2018 - 12:48

كتب : FilGoal

أبرز صور مؤتمر مرتضى للإعلان عن إنشاء قناة نادي الزمالك

يقدم لكم FilGoal.com تغطية مباشرة لمؤتمر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك داخل مقر النادي.

بداية المؤتمر الصحفي

مرتضى: "الزمالك يتعرض لمؤامرة مدفوعة الأجر ولن أصمت على ذلك. استلمنا النادي والخزنة بها 600 جنيه والآن نملك 230 مليونا".

مرتضى: "نحن أشرف من أي شخص. ليس بنا حرامي أو سارق لأراضي الدولة، وصلني 18 مليون جنيه هدية حولتها لصفقة حمدي النقاز، ووصلني أموال أخرى حولتها لصفقة استقدام كريستيان جروس وفرجاني ساسي والتعاقد على ملابس جديدة للفريق".

مرتضى: "أريد من الحكومة أن تحاسبني، وأن تعيد أموالي التي حولها تركي آل الشيخ إلي وأنا حولتها للزمالك في حين أن ممدوح عباس حجز على أرصدة النادي في البنوك والدولة تتركه يفعل ما يريد".

"أريد دفع أموال الموظفين لكني لا أستطيع بسبب حجز ممدوع عباس على أرصدة النادي".

"قديما كنا نبيع اللاعبين من الزمالك إلى السعودية مقابل مليون دولار، الآن نبيع أقل لاعب مقابل 4 مليون دولار بسبب مرتضى منصور".

"سددنا مديونات عن نادي الزمالك في عهد ممدوح عباس. 67 مليون جنيه لهيئة الضرائب و69 مليون جنيه للتأمينات".

مرتضى: "إذا سمحت بسداد مستحقات ممدوح عباس سيتم محاسبتي على تهمة إهدار المال العام لأن هذه الأموال ملكا للنادي ومنها يتم سداد مستحقات اللاعبين والموظفين".

"أتمنى أن أعلم، كيف أن لممدوح عباس 42 مليون جنية لدى الزمالك؟ هل أفاد النادي أصلا بشيء اجتماعيا أو رياضيا؟ إذا سدننا تلك الأموال سيصبح النادي مثل الحصالة بالنسبة لممدوح عباس".

فتح الحساب

"فتح الحساب لحفظ أموال الزمالك جاء بعد اجتماع مجلس الإدارة وتم إرسال محضر الجلسة لمديرية الشباب والرياضة بمذكرة رسمية وتم الموافقة عليها".

"أحمد صالح مدير الشباب والرياضة بالجيزة هو من اعتمد هذا المحضر ولم يقم بإرسال أي ملاحظات، كما قام بإبلاغنا عند الإرسال إذا حدث أي شيء أن يقوم بإبلاغنا".

"لدينا فريق مسافر إلى جنوب إفريقيا. هل سنمنحه أموالا أم طوب؟ نكلف المدير المالي بتوفير العملة للفريق بالسعر الرسمي. تكون التأشيرة وقرار المجلس لهذا الأمر وفقا للقانون واللوائح، أتحدي طارق عامر محافظ البنك المركزي أن تكون البنوك تبيع العملة، نحن نقوم بتكليف الموظف بعمل ذلك وإذا قام بأي شئ مخالف فههذا ليس مسئوليتنا بالتأكيد لن نقول له قم بالمخالفة هذه مسئوليته".

ممدوح عباس أهدر المال العام

مرتضى: "تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات أكد إهدار ممدوح عباس لمبلغ 984 مليون جنيه على الزمالك، وذلك بمستندات رسمية منذ ثلاث سنوات".

"رغم ذلك لم يتم محاسبته. الرقابة الإدارية أكدت صحة كل ما ورد في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات في إهدار عباس لأموال الزمالك ولم يحاسب أيضا".

مرتضى: "الزمالك سدد 70 مليون جنية للضرائب في حين أن ممدوح عباس لم يسدد مليم واحد للضرائب وقت تواجدة في رئاسة الزمالك في حين ان مجلسنا يسدد الضرائب بانتظام شهريا وبالتالي الضرائب رفعت الحجز عن النادي بعد سداد 70% من مستحقات الضرائب لدي الزمالك".

مرتضى: "أحترم النيابة العامة والقضاء المصري إلى أبعد الحدود. النيابة العامة اتهمت رحابة أبو رجيلة ووجهت له تهمة الإضرار بأموال ممدوح عباس وهذا أمر غريب، يفترض أن يكون الاتهام بالإضرار بأموال الدولة إن وجد وليس ممدوح عباس. عباس ليس الدولة!".

_ _

مرتضى: "أنا حرمت النادي الأهلي من أحرف لاعب لديه وهو عبد الله السعيد ورفضت وقتها الإفصاح للجنة المالية التي كانت تدير النادي ماليا في ذلك التوقيت عن سر وجود عجز بقيمة 40 مليون جنية في خزينة النادي حفاظا علي سرية المفاوضات مع عبدالله السعيد لأنها كانت صفقة القرن".

مرتضى: "الزمالك هرم وأنا أسد.. لا في هرم بيقع ولا أسد بيقع"

مرتضى: "اليوم كنت أنوي إسماع الجميع مكالمة بين أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق وهما مع عبد الناصر زيدان ويتفقون على أشياء تضر نادي الزمالك، ولكن احتراما للدولة أن أقوم بإذاعة ذلك".

"هم لا يريدون أحمد جلال ولا رحاب أبو رجيلة. هم يريدوني أنا ولكن أنا معي الله والملايين من بعده. بحذرك ومن أجل الدولة لن أحكي التفاصيل".

أعلنت اللجنة النقابية بنادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي تضامنها مع مرتضي منصور ومع مجلس الإدارة ومع زميلهم محمد أبو طالب امين الخزينة، وقررت الدخول في إضراب عن العمل.

_ _ _

الزمالك يعلن إيقاف النشاط الرياضي تضامنا مع مرتضى منصور

ياسر لبيب رئيس إدارة النشاط الرياضي في نادي الزمالك: " "قررنا إيقاف النشاط الرياضي في النادي تضامنا مع مرتضى منصور فيما يتعرض له من مؤامرات تهدف لهدم نادي الزمالك".

مرتضى منصور: "فريق الكرة لن يخوض أي مباراة في الدوري لحين انتهاء هذه المهازل".

"من يخاف من مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب هذا القرار فليتقدم باستقالته".

التعليقات