رئيس الإسماعيلي بعد الهزيمة أمام الاتحاد: لابد من محاسبة المقصرين
الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 21:55
كتب : ياسر الشريف
إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي
أبدى إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي استيائه بعد هزيمة فريقه أمام الاتحاد السكندري اليوم الجمعة.
وكان الإسماعيلي قد سقط بهدف نظيف أمام الاتحاد على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري.
وقال عثمان تعليقا على المواجهة: "اللاعبون كانوا بعيدين عن مستواهم وعن الجدية المطلوبة من لاعب يرتدي قميص الإسماعيلي".
وتابع: "لابد من حساب المقصرين طالما لا نتأخر في صرف كافة الحقوق والمكافآت".
واستدرك: "الهزيمة تحمل وجها آخر، فهي تجعلنا نحاسب أنفسنا ونتعرف على عيوبنا، ونعمل على علاجها، وهو ما سنشرع فيه على الفور".
وأتم رئيس الإسماعيلي: "الدوري ما زال في بدايته، والهزيمة لا تعني ابتعاد الفريق عن أهدافه التي يسعى لتحقيقها".
الإسماعيلي فشل في الفوز بكل مبارياته الثلاثة التي خاضها بالدوري هذا الموسم، إذ تعادل أمام الأهلي وبتروجيت، قبل أن يسقط أمام الاتحاد في الإسكندرية لأول مرة من عقد ونصف.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب