إسماعيل يوسف: أداء الزمالك يتطور.. وجنش يستحق منتخب مصر
الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 01:17
كتب : أحمد شوقي صلاح
فريق الزمالك
أبدى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك تفائله بأداء الفريق بعد الفوز على مصر للمقاصة في بطولة الدوري.
وقال إسماعيل يوسف في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "الأداء الفني للزمالك يتحسن ويتطور من مباراة إلى أخرى، وأتوقع أن يكون القادم أفضل بمزيد من الانسجام والتجانس والوصول لأعلي فورمه فنية وبدنية ".
وأضاف "أشكر لاعبي الفريق والجهاز الفني على تحقيق الفوز على منافس قوى وعنيد، خاصة وأن الفوز الذى تحقق على المقاصة لم يتم تحققيه منذ عدة مواسم".
عضو الزمالك أكمل "متفائل بالمرحلة المقبلة في ظل استمرار الروح القتالية للاعبين وإصرارهم على الفوز".
وواصل "محمود عبد الرحيم (جنش) يقدم مستويات أكثر من مميزة، ويستحق التواجد في صفوف المنتخب الوطنى خلال المرحلة المقبلة، خاصة وانه من فترة طويلة يظهر بشكل مميز ويحافظ على مستواه وأدائه".
تيجانا أتم "الدوري هذا الموسم صعب للغاية في ظل وجود عدد كبير من الأندية الجيدة ".
كان الزمالك قد فاز على مصر للمقاصة بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري