جروس يتحدث عن "الاحتفال بالفوز الذي تحقق بعد سنوات" وسبب غياب النقاز

الخميس، 16 أغسطس 2018 - 23:23

كتب : محمد البنا

كريستيان جروس مدرب الزمالك

قال كريستيان جروس المدير الفني للزمالك إنه سعيد بالفوز على مصر للمقاصة خاصة أنه لم يتحقق منذ فترة طويلة وخسر منه الفريق الأبيض في الموسم الماضي مرتين.

وفاز الزمالك بهدف على المقاصة في مباراة باستاد السويس مساء الخميس بعد أربع مباريات لم ينتصر فيها الأبيض على الفريق الفيومي.

وأضاف جروس عبر النيل للرياضة: "فوزنا على مصر للمقاصة أمر يسعدني، لم يكن كل شيء جيد لكن الفوز أمر مهم وعلينا أن نسعد به لكن لا شيء يدعو للاحتفال فلازلنا في البداية".

وتابع "أقول للجماهير تفرح بالفوز ثم تركز معنا في المباراة التالية".

وأشار "الزمالك فريق يضم وجوها جديدة تحتاج لوقت لكي تنسجم، سعيد بأداء الفريق خاصة في الشوط الثاني وبدأنا نمنح الفرصة لبعض اللاعبين مثل حميد أحداد وفرجاني ساسي في أول مشاركتهما المحلية".

واستطرد "لا تستطيع أن تضغط المنافس 90 دقيقة، تحضير الهجمات من الخلف طوال المباراة أمر صعب.. بشكل عام أحب امتلاك الكرة قمنا بعمل جيد ولازالنا نحتاج للتطور".

هدفان في المباراة

وأكد جروس "حاولنا في فترة الإعداد تجربة طريقة 4-1-4-1 ولم تفلح لعدم وجود دعم لكاسونجو لذا لابد أن نكون مرنين بما يناسب الفريق".

وعن غياب حمدي النقاز الظهير الأيمن، أكد جروس "اللاعب كان مصابا ولم يتمم البرنامج التأهيلي الخاص به، وتجددت إصابته بعد البرنامج التأهيلي.. الأيام المقبلة سيكون جاهزا ولدي الخيارات والبدائل كلها متاحة".

ورفض جروس تحديد أسماء الفرق التي ستنافس على الدوري المصري هذا الموسم مؤكدا أنه لعب ثلاث مباريات جميعها كانت لقاءات صعبة.

واختتم "كمدرب أحب أن أشارك في أكثر من بطولة وأمنح الفرصة للجميع، في بداية الموسم كل شيء يكون صعبا لكن بعد ذلك الأمور تسير بشكل طبيعي.. ووضعت قاعدة أننا لابد أن نسجل هدفين في كل مباراة".

وفاز الزمالك في مباراة الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف وأمام مصر للمقاصة بهدف وحيد، لكنه تعادل سلبيا مرتين تحت قيادة كريستيان جروس أمام بتروجت القادسية الكويتي في البطولة العربية.

التعليقات