تقارير: بسبب انهيار جسر جنوى.. هل يتم تأجيل الجولة الأولى من الدوري الإيطالي؟

الخميس، 16 أغسطس 2018 - 16:30

كتب : FilGoal

الدوري الإيطالي

أصبح من الوارد ألا يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي السبت المقبل، فتأجيل انطلاق الكالتشيو أصبح واردا بسبب كارثة انهيار جسر جنوى في إيطاليا، أو على الأقل تأجيل مباراتي سامبدوريا وجنوى.

مدينة جنوى شهدت كارثة يوم الثلاثاء الماضي عندما انهار جسر موراندي خلال تساقط الأمطار، ليلقى 39 شخصا على الأقل مصرعهم بعد سقوط السيارات من الجسر 100 متر إلى الأسفل، في حدث وصفته الحكومة الإيطالية بـ "المأساة الفادحة".

وطالب نادي سامبدوريا تأجيل افتتاحية موسمه بالدوري الإيطالي أمام فيورنتينا بعد المأساه التي عاشتها مدينته، أما مجموعة "الأولتراس" لنادي جنوى القطب الثاني للمدينة فقد أعلنوا عن عدم سفرهم إلى ميلانو لحضور مباراة فريقهم في سان سيرو أمام إيه سي ميلان.

ولكن صحيفة ( إل سكولو) والتي تصدر عن مدينة جنوى أشارت صباح الخميس إلى أن تأجيل انطلاق الدوري أمر وارد، أما تأجيل مباراتي سامبدوريا وجنوى فأصبح مؤكدا.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد الإيطالي سيصدر بيانا رسميا الخميس للإعلان الرسمي عن تأجيل انطلاق الدوري أن تأجيل مباراتي قطبي جنوى على الأقل حيث لم يتم أي قرارات رسمية بعد.

وكانت جماهير فيورنتينا قد أعلنت تضامنها مع سامبدوريا وعدم نيتها الحضور في ملعب لويجي فيراريس في جنوى.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإيطالي مساء السبت عندما يحل يوفنتوس ضيفا على كييفو فيرونا في السادسة مساءا، وفي الوقت نفسه يستضيف تورينو نظيره إيه إس روما بمدينة تورينو.

التعليقات