كاسيميرو: رونالدو أصبح من الماضي.. لماذا نفكر به؟

الخميس، 16 أغسطس 2018 - 14:18

كتب : FilGoal

رونالدو

رفض كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد تعليق شماعة خسارة السوبر الأوروبي أمام أتليتكو مدريد على فقدان الفريق لكريستيانو رونالدو أهم لاعب في صفوفه خلال السنوات الماضية.

وسقط الميرنجي في إستونيا على يد جاره بنتيجة 4-2 يوم الأربعاء في أول لقاء رسمي يلعبه الفريق بعد رحيل قائد البرتغال في يوليو الماضي.

وقال البرازيلي بعد المباراة في تصريحات صحفية:"رونالدو كان هنا اللاعب الأفضل في العالم لكن هذا أصبح من الماضي، لا يمكننا مواصلة التفكير به".

وواصل بعد لقاء ماراثوني امتد لشوطين إضافيين "علينا التحدث عن اللاعبين الموجودين الآن في الفريق. نريد أن نبني فريقا قويا".

وخسر المدرب جولين لوبيتيجي أول مباراة رسمية مع فريقه الجديد ريال مدريد. وتولى الإسباني المهمة خلفا لزين الدين زيدان الذي رحل مع نهاية الموسم الماضي مسدلا الستار على حقبة استثنائية توج خلالها مع النادي بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

ودافع كاسيميرو عن لوبيتيجي بالقول:"إنها بداية حقبة جديدة. المدرب يقوم بعمل ممتاز، يحاول الحفاظ على النجاح وهو أمر صعب".

وأضاف "فزنا بدوري الأبطال 4 مرات خلال السنوات الخمس الأخيرة. توجنا بكل شيء تقريبا، لوبيتيجي يقوم بعمل رائع ليحافظ للاعبين على عقلية الانتصار. لا يزال الوقت مبكرا للحديث عنه. لا يمكننا إلصاق خسارة اليوم بعمله".

ويبدأ الميرنجي مشواره في الدوري الإسباني يوم الأحد باستضافة خيتافي.

ويدخل النادي الملكي مرحلة جديدة من تاريخه بعد رحيل رونالدو غير المتوقع والصادم للجمهور العاشق للقميص الأبيض.

وكتبت التقارير الصحفية أن رونالدو قرر خلع قميص ريال مدريد بعد وعد لم تنفذه الإدارة يتمثل في زيادة راتبه السنوي.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس بطل إيطاليا مقابل 100 مليون يورو وبعقد يمتد لأربعة مواسم.

ATM all from Goalzzz on Vimeo.

التعليقات