أيمن أشرف: أفضل اللعب كظهير أيسر رغم المنافسة مع معلول

الخميس، 16 أغسطس 2018 - 11:30

كتب : FilGoal

أيمن أشرف - الأهلي - النجمة

أكد أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي أنه يفضل دائما اللعب في مركز الظهير الأيسر على الرغم من المنافسة القوية مع زميله التونسي علي معلول، وأن ما يشغل باله حاليا هو وزملاءه في الفريق هو تحقيق الفوز أمام الترجي والوصول إلى صدارة المجموعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة على ملعب رادس بتونس.

وقال أيمن أشرف في تصريحات للصحفيين: " اللعب كظهير أيسر؟ هذا مركزي المفضل وأجيد اللعب فيه براحة نفسية أكثر من مركز المساك، بالرغم من المنافسة القوية مع علي معلول وصبري رحيل التي تهدف في المقام الأول لمصلحة الفريق".

وأضاف لاعب الأهلي: " سعيد بمشاركتي في مباراة النجمة اللبناني الأخيرة في البطولة العربية ورد فعل الإيجابي من الجهاز الفني والجماهير تجاه مستواه".

وأوضح أشرف: "جاهز للمشاركة في أي وقت، أحترم وجهه نظر الجهاز الفني التي تهدف لمصلحة الفريق بشكل عام، وكل ما علي الآن هو الاجتهاد التام لإثبات جاهزيتي بالمشاركة في أي وقت"

وعن طموحاته مع الفريق هذا الموسم، قال لاعب الأهلي: "طموحاتي أنا وزملائي بالفريق تهدف لإرضاء الجماهير وإسعادهم دائما بتحقيق كل البطولات، سواء محليا أو بطولة إفريقيا الأهم لدى جماهير الأهلي"

أما أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، فأعرب عن سعادته بقيده في قائمة الفريق الإفريقية خلال الفترة الحالية

وأشار توفيق إلى أنه يجتهد بشكل دائم في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية لإثبات جدارته وأحقيته بالمشاركة، مؤكدا احترامه لوجهة نظر الجهاز الفني في هذا الأمر، وأنه لا يتعجل المشاركة بقدر الاستفادة وكسب مزيد من الخبرات في سنه الصغيرة.

وأوضح لاعب الأهلي أن ثقة الجهاز الفني وجمهور الأهلي في قدراته، بالرغم من قلة مشاركاته أمر يدفعه للاجتهاد بشكل دائم للحصول على الفرصة الأساسية مع الفريق.

وأكد لاعب وسط الأهلي أن فريقه لديه مهمة صعبة للغاية أمام الترجي التونسي لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط، ولكنه هدف واضح أمام جميع اللاعبين منذ مغادرة مطار القاهرة، متمنيا أن يكون التوفيق حليف لاعبي الأهلي في مباراة الغد أمام الترجي.

التعليقات