دي بروين: ليفربول أصبح منافس قوي لنا.. لكن الستة الأوائل مرشحون للقب الدوري

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 13:21

كتب : محمد سمير

كيفن دي بروين - محمد صلاح

أشاد كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي بما فعله ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة واعترف بأنهم حاليا ينافسون بقوة على لقب الدوري لكن رشح الستة الأوائل بالموسم الماضي للمنافسة.

ونجح ليفربول في تدعيم صفوفه بصورة كبيرة هذا لاصيف بالتعاقد مع نابي كيتا وفابينيو وشيردان شاكيري وحارس المرمى أليسون بيكر.

ورشحت وسائل الإعلام فريق ليفربول للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذ الموسم بعد تلك التدعيمات مضافا إليها فيرجيل فان دايك في يناير الماضي والحفاظ على الثلاثي الهجومي روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح.

واعترف دي بروين بقوة الريدز لكنه أصر أن أي فريق من الستة الأوائل يمثلون تحدي كبير لحملة مانشستر سيتي في الدفاع عن لقبه.

وقال دي بروين في تصريحات لشبكة بي بي سي سبورت: "التركيز الرئيسي علينا والفرق الأخرى ستشكل ضغط دائم علينا".

وتابع "ليفربول فعل ما فعلناه الموسم الماضي، لقد أنفقوا الكثير من المال ولكن بحكمة وحصلوا على لاعبين في أماكن تحتاج للدعم".

وأضاف دي بروين "رأوا أنهم اضطروا لرفع المستوى ليقتربوا منا وفعلوا ذلك ونحن نحاول الحفاظ على ما فعلناه الموسم الماضي لذلك ستكون معركة جيدة من الجانبين".

وعن ترشيح ليفربول لمنافسة مانشستر سيتي على اللقب أوضح دي بروين "أرى أن أي فريق من الستة الأوائل الموسم الماضي مرشح للفوز باللقب ولا أفرق بين أحدهم على حساب الأخر".

ونجحت خمسة فرق من الستة الأوائل في الفوز بالمباراة الافتتاحية وهم مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنام هوتسبير.

التعليقات