خالد متولي لـ في الجول: أرغب في إعادة إنبي لما كان عليه حينما كان يفوز ضد الأهلي والزمالك

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 12:07

كتب : أحمد شاكر

خالد متولي مدرب إنبي

بعد تقديم أداء جيد ضد بيراميدز ثم انتصار ضد طلائع الجيش مرورا بمباراة قوية ضد سموحة، يتحدث خالد متولي مدرب إنبي عن طموحه في الموسم الحالي ومميزات فريقه في بداية الموسم الجديد. وذلك في حوار خاص أجراه مع FilGoal.com.

بدأ متولي حديثه قائلا: "أداء لاعبي إنبي في الجولتين الماضيتين مرضي، تفوقنا في الشوط الثاني من المباراتين ووضح ذلك، أرى أنه لم يكن أمرا عادلا أن نخسر أول مباراة ضد بيراميدز، طيلة الـ90 دقيقة لم يكن هناك أي خطورة من المنافس".

وواصل "سيطرنا على المباراة وضغطنا جيدا، اللاعبون كانوا على مستوى كبير من التركيز، لكننا لم يحالفنا التوفيق في إنهاء الهجمات، خسرنا المباراة بهدف من كرة ثابتة، تلك هي كرة القدم".

وأردف "تعلمنا من تلك المباراة أن نحاول استغلال كافة الفرص التي تأتي إلينا، وأن نزيد من الفاعلية الهجومية والتركيز وقت إنهاء الهجمات، وهذا ما عملنا عليه طيلة الفترة الماضية، وظهر جليا ضد طلائع الجيش".

وتطرق مدرب إنبي للحديث عن ميزة افتقر إليها فريقه في الماضي قائلا: "لدينا ميزة هذا العام لم تكن موجودة في إنبي خلال المواسم الأخيرة، البديل الذي بإمكانه أن يغير مجرى المباراة في أوقات معينة ويشكل ذلك فارقا كبيرا لصالحنا".

وعن توقعاته للموسم قال: "الموسم شرس للغاية هذا العام، الفرق الصاعدة حديثا ظهرت بشكل جيد، نجوم إف سي تعادل مباراتين مع فريقين كبار، هما سموحة والجيش، طموحنا كمجلس إدارة وجهاز فني أن نرتقي بفريق إنبي ونعود كما كنا في الماضي".

مدرب إنبي تطرق بعد ذلك للحديث عن أهدافه في الموسم الجديد قائلأ: "إنبي كان يمثل خطورة كبيرة على أي فريق، وكان يفوز ضد الأهلي والزمالك ونرغب في استعادة الأداء والشكل الجيد وشكل إنبي القديم، أثق في الله ودعم الإدارة ولاعبي في وضع إنبي بمكانة طيبة هذا الموسم".

وواصل "لا يمكنني الحكم على مسابقة الدوري بعد جولتين، على الأقل لابد من مرور 5 أو 6 أسابيع، لكن بشكل مبدئي الإنتاج بدأ جيدا جدا ولديه مدرب متميز، والجونة أيضا ظهر بشكل جيد مع هشام زكريا الذي أعتبره أخي الصغير وكنت مدربه في مرحلة ما".

وأتم "كما قلت المنافسة شرسة، وقلت للاعبي إننا يجب أن ننهي الدور الأول في مركز متقدم، لأن الدور الأول سيكون أكثر شراسة من الدور الحالي".

إنبي يحتل حاليا المركز الـ10 في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط.

التعليقات