خاص ناشئ الأهلي السابق لـ في الجول: الإنتاج ضمني بعدما كنت بلا ناد.. ومثلي الأعلى غالي

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 11:44

كتب : حامد وجدي

محمد الغنام

أحد الوجوه الجديدة على الدوري المصري الممتاز ونادي الإنتاج الحربي، وقدم مستوى متميزا في انطلاقة الفريق بالموسم الجديد للدوري الممتاز. غنام محمد الذي انضم خلال السوق الصيفية إلى الإنتاج قادما من الجونة يتحدث إلى FilGoal.com.

FilGoal.com أجرى حوارا مع لاعب وسط الإنتاج الحربي عن بداياته وانطلاقته في الدوري المصري الممتاز.

بدأ غنام حديثه لـFilGoal.com قائلا: "انضممت للأهلي في موسم 2015-2016 وذلك عن طريق أحمد كشري من نادي السنبلاوين، تواجدت داخل جدران القلعة الحمراء لمدة موسمين، وبعدها تم إلغاء مواليد 98 وضم إليهم مواليد 97 وكنت ضمن الراحلين".

وأضاف "بعد ذلك انضممت إلى نادي الجونة وكنت من العناصر الأساسية وحمدا لله نجحت أنا وزملائي في التأهل للدوري الممتاز، ثم تم الاستغناء عني مجانا من قبل هشام زكريا المدير الفني رغم رفض الإدارة، لكنه أصر أن تلك وجهة نظره".

وواصل "مكثت في المنزل بلا ناد، ثم تلقيت مكالمة من أحمد سلطان وكيل أعمالي يخبرني برغبة الإنتاج الحربي في ضمي وكنت سعيدا جدا ووقعت له".

الغنام لعب في 3 مباريات مع الإنتاج الحربي في الدوري المصري حتى الآن.

وتطرق للحديث حول هدفه في الفترة المقبلة قائلا: "هدفي المقبل هو الانضمام لمنتخب مصر عبر بوابة الإنتاج الحربي، أتمنى اللعب للأهلي يوما ما وشرف لي تمثيله رغم رحيلي عنه في بداياتي".

وتحدث عن مدربه مختار مختار قائلا: "مدرب كبير ودائما ما يتحدث معنا عن تحقيق الفوز فقط ضد أي خصم، وشدد على أن هدفنا هو المربع الذهبي وفي حال أخفقنا في ذلك، يجب أن نتواجد ما بين المركزين الرابع إلى السادس".

وواصل "على المستوى الشخصي أتطور مع مختار مختار لأنه يعطيني الأريحية في الملعب".

وأتم "مثلي الأعلى؟ حسام غالي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك