محمد حلمي لـ في الجول: جهاد جريشة ظلمنا.. لا نستحق الخسارة من بيراميدز

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 00:23

كتب : عاطف شادي

محمد حلمي

قال محمد حلمي المدير الفني لفريق طلائع الجيش إن فريقه لا يستحق الخسارة أمام بيراميدز وكان يستحق الخروج ولو بنقطة بفضل الأداء الذي قدمه اللاعبون خلال لقاء الجولة الثالثة بالدوري المصري.

وخسر فريق الطلائع بهدفين لهدف أمام بيراميدز رغم وصول النتيجة للتعادل 1-1 في الشوط الثاني. لكن ريبامار نجح في تسجيل هدف الفوز.

وأضاف حلمي عبر FilGoal.com مساء الأربعاء: "تعرضنا لظلم من جهاد جريشة وتحامل علينا وتسبب في الخسارة وفوجئت بأن لاعبي بيراميدز ينفردون بالمرمى رغم وقوع أحد لاعبي فريقي على الأرض مصابا".

وتابع "اللاعبون توقفوا ظنا منهم أن الحكم سيوقف اللعب لعلاج اللاعب لكنهم فوجئوا بأن جهاد جريشة استأنف اللعب ومنح الفرصة لبيراميدز للتسجيل والتقدم".

وأوضح "قدمنا مباراة قوية لكن حالة (سرحان) اللاعبين في الهدف الأول رغم التدريب كثيرا على تلك الكرات تسبب في إرباك الحسابات، لكننا عدنا بقوة وكنا الأفضل في كل شيء".

واختتم "التوفيق تخلى عنا خاصة في كرة علي الفيل التي اصطدمت بالقائم رغم أننا الفريق الأحق بالنقطة بعد الجهد الكبير الذي بذلته في التدريبات لتحفيظ اللاعبين الجمل.. لكن التركيز غاب في مباراتي إنبي وبيراميدز".

ولم يفز طلائع الجيش في المباريات الثلاثة بالدوري المصري إذ تعادل مباراة ضد النجوم وخسر أمام إنبي ثم بيراميدز.

التعليقات