زادة: الزمالك وصل لاتفاق تسوية مع كريم الحسن.. واستئناف ضد عقوبات مارتيتمو

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 - 16:25

كتب : أحمد شوقي صلاح

كريم الحسن

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتواجد حاليا في سويسرا لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الاجانب وشكواهم لدى المحكمة الرياضية، عن نجاحهم اليوم في الوصول إلي اتفاق تسوية مع وكيل اللاعب الغاني كريم الحسن لاعب النادي الأسبق.

ووصل هاني زادة إلى سويسرا رفقة ثنائي المحاميين نصر عزام والإسباني كريسبو لإنهاء أزمة مستقحات اللاعبين الأجانب، إذ منحت المحكمة الرياضية نادي الزمالك مهلة حتى 16 سبتمبر إما التسوية أو خصم نقاط وإيقاف بفترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح زادة بأنه تم الاتفاق النهائى علي عقد تسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعب كريم الحسن في حضور الممثل القانوني للاعب ووكيله ياوا، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بإنهاء الأزمة بشكل ودي.

وسوف يتم توقيع عقد التسوية في مقر المحكمة الرياضية بسويسرا يوم الجمعه المقبل كشاهد علي العقد.

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن كريم الحسن اللاعب الأجنبي الثالث الذى تم حل أزماته، لتفادي العقوبات المالية وخصم نقاط من النادي ومنع القيد الشتوي خاصة وأن أخر موعد لأنهاء أزمة مستحقاته المالية 16 سبتمبر المقبل .

وأوضح زادة أن عقد التسوية يتضمن تسديد مستحقات كريم الحسن الـ 700 ألف دولار على سنة، وأن تسديد أول قسط سوف يكون بعد 4 شهور، بعد سداد مستحقات الثنائي الغاني أجوجو والكاميروني اليكس موندومو.

وأشار عضو مجلس ادارة الزمالك إلى أنه تم تقديم استئناف ضد عقوبات نادى مارتيتمو البرتغالي الخاص بالعقوبة الموقعة على اللاعب محمد إبراهيم وذلك بهدف كسب مزيد من الوقت حتى لا يتم توقيع عقوبات من الفيفا على النادي .

وأكد زادة أن الحجز الإداري من ممدوح عباس على النادي خلال الفترة الماضية سبب في أزمة عدم تسديد مستحقات اللاعبين الأجانب في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لإنهاء هذا الملف الشائك حسب تصريحاته.

التعليقات