مرتضى: سأذيع مكالمات فاضحة.. ولن أقدر على منع الزمالك من عدم استكمال الدوري

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 - 02:02

كتب : FilGoal

مرتضى منصور - الزمالك

انفجر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب قضية النادي في نيابة الأموال العامة مؤكدا "يحدث مؤامرة ضد النادي".

مرتضى منصور بدأ حديثه مع قناة الحدث اليوم، ليرد على "الشائعات ضد الزمالك" قائلا: "ابعدوا عن نادي الزمالك. وأطالب الدولة بالاهتمام بنادي الزمالك".

وأضاف "الموظفون والفرق الرياضية في النادي تستعد لإضراب عام بسبب ما يحدث في نيابة الأموال العامة. مع كل احترامي للقضاء ولكن قضايا التهرب الضريبي تخص نيابة التهرب الضريبي وليس نيابة الأموال العامة".

وواصل غاضبا "كيف يتم اتهامنا بالضرر بأموال ممدوح عباس؟ "يا نهار أسود" كيف يتم ذلك والجهاز الرقابي أكد إهدار ممدوح عباس لميار جنيه".

وتابع صارخا "فوقوا. لن نصمت. لسنا مجرمين ولن نخاف من أي أحد. يوم الخميس سأذيع تسجيلات تفضح كل شيء".

وأوضح "برنامج (نادي الزمالك) الذي سيبدأ يوم الخميس على قناة الحدث اليوم سيشهد إذاعة مكالمات فاضحة تكشف المؤامرة لكي يعرف الجميع من يُلفق القضايا".

وأشار "كنت أحترم العديد من الأشخاص ولكن الآن يجب علي إذاعة التسجيلات ليعرف الجميع ما يحدث من فضائح. الأمر زاد عن الحد ونحن شرفاء ولن نترك الأمور بهذا الشكل".

وأكمل حديثه قائلا: "التسجيلات قام أحمد سليمان بنفسه بتسجيلها ولكنها وصلت لنا. فضائح لن نسمح بها. نحن دولة محترمة وسنحصل على حقوقنا بكل الوسائل".

واستكمل "نحن دولة قانون ورئيس الجمهورية لن يقبل بما يحدث للزمالك. مصر بأكملها ستستمع إلى الفضائح من المجموعة التي تفعل ذلك بسبب رسوبها".

ووجه مرتضى رسالة إلى أحد الأشخاص دون أن يذكر اسمه قائلا: "الأمر زاد عن الحد. تريد تصفية حساباتك مع الزمالك، فأنا أمامك. سأفضح كل ما تفعله وأخبر الجميع ما تفعله".

وقال مرتضى :ماذا سأفعل إذا قرر فريق الكرة في الزمالك عدم الذهاب لمواجهة يوم الخميس – لقاء المقاصة في الدوري – ماذا سأفعل؟ مجلس الإدارة يتعرض للظلم وأرسلت رسائل للجميع اليوم "هل تقبلون ما يحدث لنا؟".

وأردف "في حالة موافقتكم على ما يحدث، فلن أقدر على منع فريق الكرة من عدم استكمال الدوري. سيقولون ما هو الضامن أمامنا لما قد يحدث في الغد وأين أموالنا، ولن يستكلموا الدوري. نفس الحال بالنسبة لفرق السلة واليد والطائرة. الزمالك سيتعرض للخراب".

وكشف مرتضى مطالبه قائلا: "من حقي اللجوء لوزير العدل لتعيين مستشار تحقيق محايد عند الشعور بعدم حياد النيابة العامة".

وأتم "منذ أكثر من عام ونحن نطلب ذلك. وفي حالة اكتشف المستشار المحايد وجود أي خطأ من أي شخص في الزمالك، فلـ"يقطع رقبته فورا".

طالع أيضا

الأهلي سلبي أمام النجمة

مشكلة لـ صلاح.. وليفربول يوضح للشرطة

لن تصدق عدد عرضيات الأهلي ضد النجمة

شيكابالا إلى الدوري اليوناني

كلوب يتحدث من جديد عن إصابة صلاح في النهائي

تعرف على موعد مواجهة المصريين في اليونان

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك