خاص أيمن يونس لـ في الجول: 3 أشياء تساعد أجيري مع تعيين هاني رمزي أهمهم إعادة الثقة

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 21:12

كتب : بسام أبو بكر

هاني رمزي

يؤمن أيمن يونس لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق أن تعيين هاني رمزي مدربا عاما لمنتخب مصر في الجهاز المعاون للمكسيكي خافيير أجيري سيكون أمر جيد حال حدوثه.

وكان مصدر في اتحاد الكرة كشف في وقت سابق لـFilGoal.com عن تفضيل مجلس إدارة الجبلاية اختيار هاني رمزي لمنصب المدرب العام لمنتخب مصر وأن الإعلان الرسمي سيكون يوم الأربعاء المقبل. (طالع التفاصيل)

وتحدث أيمن يونس لـFilGoal.com قائلا: "هناك أشياء عديدة سوف تساعد أجيري مع تعيين هاني رمزي أولهم هو أنه قريب من هذا الجيل من اللاعبين بعدما عمل معهم من قبل في المنتخب الأوليمبي".

وواصل "ثانيا هاني رمزي يمتلك ثقافة كبيرة ورائعة جراء احترافه لسنوات طويلة هذا الأمر جعله قريب من الفكر الأوروبي ويستطيع التعامل مع لاعبي منتخب مصر المحترفين بالشكل الأمثل".

وتابع يونس "رمزي ملم بقدرات اللاعبين المصريين ويستطيع معالجة السلبية التي صنعها المدرب السابق هيكتور كوبر وإعادة الثقة للاعبين والتي أخذها كوبر منهم وأعطاها لمحمد صلاح فقط".

وأتم يونس "هاني رمزي يستطيع تهيئة الأمور بشكل جيد لأجيري بالإضافة لتحدثه الإنجليزية بطلاقة ما سوف يسهل مهمة المدرب الجديد كثيرا مع بداية مشواره مع منتخب مصر".

طالع أيضا:

بايرن يعلن عن سلامة ركبة ألابا.. الأربطة بخير

رئيس الإسماعيلي: مكافآت الفوز ستصرف عند الصعود للدور التالي

تقرير: باكا ينتظر تحرك فياريال قبل الانضمام إلى لشبونة

نيفيل: فان ديك يذكرني بـ ستام.. ومشكلة ستواجه ليفربول في غياب صلاح وفرمينو

ريال مدريد يعلن عن إصابة مدافعه.. سيغيب عن السوبر الأوروبي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك