رسميا - عاد إلى إيطاليا.. إنتر يتعاقد مع كيتا بالدي
الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 18:28
كتب : محرر في الجول
كيتا بالدي
تدعيم هجوم الفريق مستمر. إنتر ميلان يتعاقد مع كيتا بالدي جناح موناكو.
وسيلعب كيتا بالدي مع إنتر لمدة موسم على سبيل الإعارة بحسب ما أعلن الفريق الإيطالي عبر موقعه الرسمي.
ويحق لإنتر شراء عقد اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة
كيتا بالدي يعد من ناشئين برشلونة، لكنه انتقل إلى لاتسيو الإيطالي ولعب مع فريق الشباب عام 2011.
وفي عام 2013 تم تصعيد بالدي للفريق الأول، وخاض مع الفريق 137 مباراة، ثم انتقل لموناكو صيف 2017.
وضم إنتر لاوتارو مارتينيز مهاجم راسينج الأرجنتيني وماتيو بوليتانو جناح ساسولو لتدعيم خط الهجوم.
كما ضم الفريق رادجا ناينجولان لاعب وسط روما وفيدريكو ديماركو ظهير سيون وستيفان دي فراي مدافع لاتسيو وكوادو أسامواه ظهير يوفنتوس وسيمي فيرسالكو ظهير أتليتكو مدريد.
موناكو وثنائي فرنسي مهتمان بلاعب الأهلي
تعرف على جديد انتقالات اللاعبين في أوروبا
نرشح لكم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
كأس العالم - كوندي: ثلاثية ديمبيلي استثنائية.. وأردنا الفوز من أجل مدربنا
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن
عودة الوحش
انتهت كأس العالم - بلجيكا (5)-(1) نيوزيلندا.. صدارة بلجيكية
ارفع رأسك يا بييلسا
تشكيل كأس العالم - دوكو يعود لتشكيل بلجيكا.. وود أساسي مع نيوزيلندا












إنتر
الدوري الإيطالي
متحف كأس العالم – قفاز الحضري الذي سبق شوبير