ماركا: من "بي بي سي" إلى "بي بي إيه" كيف أثر رحيل رونالدو على تفكير لوبيتيجي في مدريد

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 17:48

كتب : FilGoal

كريستيانو رونالدو

كان لا يمكن لأي شخص المساس بمكانة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد في التشكيل حتى لو لم يكن في أفضل حالة فنية وبدنية له لكن مع رحيله إلى يوفنتوس فالخيارات أصبحت أكثر.

وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها فإن الآن المثلث الهجومي الأشهر في تاريخ النادي الملكي "بي بي سي" بوجود كريم بنزيمة وجاريث بيل ورونالدو تحول إلى "بي بي إيه" مع دخول ماركو أسينسيو بدلا من صاروخ ماديرا.

وأشار التقرير إلى أن خروج رونالدو جعل مسؤولية الفريق الهجومية ملقاة على كاهل كل اللاعبين بلا أي استثناء بعدما كان رونالدو يحملها وحده دون وجود أي مشكلة.

لذا لن يستطيع أي لاعب في ريال مدريد الآن الشعور بالراحة في الملعب لتأكدهم من أن رونالدو سينهي كل الأمور بشكل جيد لصالح الفريق.

ولكن في الوقت ذاته سيشعر كل اللاعبين بحرية أكبر في التنوع الخططي في الفريق نظرا لأنه في السابق كان الاعتماد كلي على رونالدو.

ومن خلال المباريات الودية الأخيرة ظهر أن جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد للوس بلانكوس ينوي الضغط مبكرا على الخصم من خلال خط الهجوم حال فقدانه الكرة وذلك عن طريق الثلاثي بيل وبنزيمة وأسينسيو.

وذلك الأمر من شأنه تقليل الضغط على وسط الملعب وخط الدفاع ما يمنح ريال مدريد توازن أكبر في الميدان.

هذا بالإضافة لأن أن أغلب لاعبي الفريق أصبح بإمكانهم الحصول على فرصة تسديد الركلات الحرة التي كان رونالدو مختص بها وحده فقط.

طالع أيضا:

بايرن يعلن عن سلامة ركبة ألابا.. الأربطة بخير

رئيس الإسماعيلي: مكافآت الفوز ستصرف عند الصعود للدور التالي

تقرير: باكا ينتظر تحرك فياريال قبل الانضمام إلى لشبونة

نيفيل: فان ديك يذكرني بـ ستام.. ومشكلة ستواجه ليفربول في غياب صلاح وفرمينو

ريال مدريد يعلن عن إصابة مدافعه.. سيغيب عن السوبر الأوروبي

التعليقات