ألاردايس: خسارة أرسنال غلطة إيمري فقط.. طريقة لعبه بلا فائدة مثل "القمامة"
الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 15:45
كتب : FilGoal
رحيم - أرسنال - مانشستر سيتي
قال سام ألاردايس مدرب منتخب إنجلترا السابق إن ما حدث لأرسنال ضد مانشستر سيتي غلطة أوناي إيمري وحده مدرب المدفعجية، مشيرا إلى أن طريقة لعبه كانت مثل "القمامة" بلا فائدة.
وصرح ألاردايس عبر إذاعة "توك سبورت" قائلا: "ما حدث لأرسنال غلطة المدرب فقط، لا تسأل أحدا أن يفعل ضد سيتي ما لا يجب فعله، لا يجب أن تلعب بمثل هذه الطريقة ضد سيتي".
وأضاف "ما الذي يفعله سيتي؟ يضغط ويضغط ويضغط، لذا لماذا لا تحاول أن تلعب بعيدا عن مناطق ضغطهم؟".
وواصل "حتى جماهير أرسنال شجعت بحفاوة حينما قام الفريق بوضع لاعب في نصف ملعب سيتي".
وأتم "أنت فقط مهووس ببناء الهجمة من الخلف، والفصل بين قلبي الدفاع، اللعب بهذه الطريقة لا فائدة منه مثل القمامة".
وخسر أرسنال بنتيجة 2-0 من مانشستر سيتي في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.
نرشح لكم
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس
كأس العالم - عياري: كنا نعلم صعوبة المجموعة.. وسننتظر تحديد منافسنا
كأس العالم - إيلانجا: كنت أتمنى الفوز لكن النقطة كانت كافية












الدوري الإنجليزي
خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران