يوسف: نتعامل مع النجمة بحذر شديد بسبب مفاجآت البطولة العربية.. ولا نفكر في الترجي

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 12:15

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

محمد يوسف

يتعامل الجهاز الفني للأهلي بحذر شديد مع مباراة النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، بحسب ما صرح به محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره النجمة اللبناني في الثامنة مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب بذهاب دور الـ32 من البطولة.

وقال يوسف للموقع الرسمي للأهلي: "الجهاز الفني يتعامل مع مباراة النجمة اللبناني باحترام شديد، وهناك رغبة قوية في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز خلال اللقاء".

وأوضح يوسف "مباريات البطولة شهدت العديد من المفاجآت حتى الآن، وهو ما يجعل الجهاز الفني يتعامل بحذر شديد من حيث تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل والاهتمام بكافة التفاصيل لتحقيق الفوز خلال المباراة".

وأشار إلى أن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تجهيز كل العناصر الموجودة في الفريق للاستفادة من جهودها، في ظل خوض عدد كبير من المباريات بالبطولات المختلفة، وهو ما يتطلب الاعتماد على كل اللاعبين المقيدين في القائمة.

ورفض يوسف الحديث عن مباراة الترجي التونسي في الجولة المقبلة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا "تركيز الجميع داخل الفريق منصب على مباراة النجمة اللبناني".

في نفس الإطار، قرر الجهاز الفني خضوع اللاعبين لمران بدني خفيف ظهر اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة النجمة.

ويشتمل المران على وحدة إطالات خفيفة تقام في فندق الإقامة ضمن برنامج الأحمال البدنية لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب والوصول باللاعبين الى أفضل مستوى قبل المباريات.

التعليقات

قد ينال إعجابك