مدافع فرانكفورت: لعبنا السوبر الألماني ضد بايرن وكأنه نهائي كأس العالم

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 02:27

كتب : FilGoal

بايرن ميونيخ

أوضح داني دا كوستا مدافع آينتراخت فرانكفورت أن فريقه لعب مباراة السوبر الألماني ضد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وكأنه يلعب نهائي كأس العالم.

وسحق بايرن ميونيخ فريق إينتراخت فرانكفورت بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب كوميرزبانك أرينا ليحقق كأس السوبر الألماني.

وقال دا كوستا في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لبايرن: "كنا طموحين للغاية ولعبنا المباراة بكل قوة كما لو أنها نهائي كأس العالم".

وأضاف "كنا نسير بشكل جيد حتى استقبلنا الهدف الأول، عقب ذلك لم نتمكن من السيطرة على الأمور. الفريق البافاري يجيد استغلال هفوات المنافس".

روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ توهج وسجل 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 21 و26 و54، قبل أن يضيف كينجسلي كومان الهدف الرابع في الدقيقة 63، ثم يختتم تياجو ألكانتارا مهرجان الأهداف في الدقيقة 85.

من جهته، قال أدي هيتتير المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت: "مباراتي الأولى مع الفريق لم تكن كما أريد. علينا تهنئة بايرن على الفوز المستحق".

وواصل "لقد شكلوا لنا عدة مشاكل خلال المباراة. شعرت بقدرة فريقي على حسم المباراة تحديدًا في الشوط الأول. لكن المباراة بدأت في الابتعاد عنا بعد الهدف الأول، والهدف الثاني كان نقطة تحول اللقاء".

ورفع بايرن عدد ألقابه في السوبر الألماني إلى 7 بطولات. كما تعد البطولة هى الأولى للمدرب نيكو كوفاتش مع فريقه الجديد.

طالع أيضا

حقيقة استقالة حازم إمام من اتحاد الكرة

أرقام من انتصار سيتي على أرسنال

ماذا قال كارتيرون قبل مواجهة النجمة

هدف وفرصة محققة ولقطة رائعة في ملخص صلاح ضد وست هام

بداية مثالية.. ليفربول يضرب في ليلة افتتاح أهداف صلاح

التعليقات

قد ينال إعجابك