أليجري: وجود رونالدو مهم لشباب يوفنتوس.. ودافع الفريق للفوز بدوري الأبطال أكبر من المواسم السابقة

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 19:21

كتب : محرر في الجول

أليجري

يرى ماكسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس أن وجود كريستيانو رونالدو سيضيف المزيد من الحماس للاعبين الصغار مشيرا إلى رغبة فريقه الكبيرة في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو أولى أهدافه مع يوفنتوس ضد فريق يوفنتوس ب في المباراة الودية التي تقام بين الفريقين كل عام، وعلى إثرها تحدث أليجري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بنسختها الإيطالية.

وقال أليجري: "رونالدو جلب الخبرة على المستوى الدولي. وجوده سيعطي دافع إضافي وحافز".

وأضاف "لا تفوز بـ5 كرات ذهبية دون بذل جهد. علينا أن ننظر كيف عمل رونالدو من أجل أن يحقق ما حققه".

وتعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مقابل 105 ملايين يورو.

وتابع "على الورق الفريق مهم، لكن ما يهم هو ما يحدث على أرض الملعب. لقد دعمنا الفريق بشكل جيد خلال الصيف لكن علينا أن نلعب بشكل جيد ونفوز بالمباريات".

وأوضح "لدينا دافع قوي أكبر من المواسم الماضية وهذا يتضمن دوري أبطال أوروبا. ما قدمه الفريق (ضد يوفنتوس ب) يثبت الدافع القوي إذ أخذوا المباراة على محمل الجد. الأمر يدور حول الذكاء والعقلية".

واستمر "بعد وصول رونالدو وإيمري تشان وليوناردو بونوتشي وليوناردو سبينازولا من الطبيعي أن نحلم، لكن علينا أن نرى جودة الفريق بجانب الأداء على أرض الملعب".

وأردف "نستهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا بشكل أكبر من المواسم السابقة، مثلما نستهدف الفوز بالدوري الإيطالي والكأس والسوبر".

واستدرك "ريال مدريد فاز بـ4 بطولات من أخر 5 نسخ لدوري أبطال أوروبا، لقد قاموا بعمل شاق، وعلينا أن نعمل بشكل كبير ايضا".

وعن عودة بونوتشي للفريق بعد رحيله لميلان في الموسم الماضي، قال: "إنه لاعب هام بالنسبة لنا ولديه الخبرة وسيزيد من جودة الفريق الدفاعية".

التعليقات

قد ينال إعجابك