وكيل كورتوا يكشف سبب انتقاله لريال مدريد.. "أسباب عائلية"

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 18:18

كتب : زكي السعيد

كورتوا

كشف كريستوف إنروتاي وكيل تيبو كورتوا، أن خطوة انتقال حارس المرمى البلجيكي إلى ريال مدريد، بُنيت على أسباب عائلية بشكل رئيس.

كورتوا أنهى مسيرته مع تشيلسي، وعاد للدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، بعد أن لعب في صفوف أتليتكو بالموسم الماضي.

وقال إنروتاي كاشفا الكواليس: "كان هناك سوء تفاهم حول ضغطه لأجل الانتقال، لقد أراد إتمام الخطوة حتى يكون مع طفليه. إن كانت عائلته في لندن، لاختلف الأمر تماما، كان ليبقى، إذ ليس هناك سببا لمغادرة تشيلسي حيث يمكنه أن يفوز بالألقاب. ولكن يعيش طفليه مع أمهما في مدريد للأسف".

مضيفا: "إنها أسباب شخصية وعلينا احترامها، وتشيلسي تفهموا الأمر وساعدوا على إتمام الصفقة. لقد أنهوا الصفقة سريعا وبسهولة، متفهمين الجانب الإنساني في المسألة".

وواصل في حديثه المطول لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "إنها خطوة أراد إتمامها بسبب عائلته، وقد سنحت له فرصة العودة لمدريد، وهي مدينة يحبها، حتى يلعب في نادٍ عظيم مثل ريال مدريد".

قبل أن يتطرق لكثير من الجوانب الإنسانية في الصفقة: "عندما وصلنا إلى مدريد لإتمام التعاقد، وجدنا والديه، شقيقه، شقيقته، طفله، والدة الطفل، الجميع كانوا في انتظاره، وقد أخبرته أنني سعيد لمساعدته في الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن العائلة تأتي أولا".

وأردف: "استطعت رؤية الدموع في أعينهم، من الرائع أن أكون قادرا على المساعدة في عمل خدمة مماثلة لعائلة، وليس للاعب أو موكل فقط".

مختتما: "أتفهم مشاعر جماهير تشيلسي بشكل كامل، تيبو حارس مرمى عظيم، وقد قدّم كل ما يملك لمساعدة الفريق على الفوز بالألقاب، ولذا فقدانه ليس شعورا عظيما".

وكان وكيل اللاعب قد حث إدارة تشيلسي في وقت سابق على السماح لكورتوا بالرحيل حتى يكون قريبا من عائلته، الخطوة التي تمت لاحقا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك