مرتضى: ناشدت تركي آل الشيخ بتواجد حكام على مستوى البطولة العربية
السبت، 11 أغسطس 2018 - 22:26
كتب : FilGoal
مرتضى منصور - تركي آل الشيخ
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مناشدته لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بتواجد حكام على مستوى البطولة العربية.
الزمالك تعادل سلبيا مع القادسية في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية. (طالع التفاصيل)
وقال مرتضى: "الزمالك قدم مباراة جيدة جدا والمدرب المحترم هو من يصنع للفريق الفرص وهو ما يحدث".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة أون سبورت "ولكن الحكم كان سيئا للغاية. ناشدت رئيس الاتحاد العربي تركي آل الشيخ بتواجد حكام على مستوى البطولة العربية".
وواصل "البطولة العربية تعد بطولة قوية للغاية وتفوق بطولات إفريقيا ولذلك يجب أن يكون التحكيم على المستوى".
وتابع "حارس مرمى القادسية أهدر ما لا يقل عن 20 دقيقة. ولكن لا مشكلة نقدر على التعويض في الإياب".
وأشاد مرتضى بجماهير الزمالك التي حضرت المباراة قائلا: "الجمهور كان راقيا ومحترما للغاية. دخول وخروج بكل أدب وهذا ما نريده دائما وأشكرهم على ذلك".
وتقام مباراة العودة بين الفريقين في الـ 28 من شهر سبتمبر المقبل.
طالع أيضا
شوط أبيض وآخر أصفر.. الزمالك يتعادل مع القادسية
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












البطولة العربية للأندية