مدرب القادسية: كنا نقدر على الانتصار ضد الزمالك.. فرصتنا أفضل الآن
السبت، 11 أغسطس 2018 - 22:00
كتب : FilGoal
أيوان مارين - القادسية - الزمالك
يرى أيوان مارين المدير الفني لفريق القادسية الكويتي أن فريقه كان يستحق الانتصار على الزمالك.
الزمالك تعادل سلبيا مع القادسية في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية. (طالع التفاصيل)
وقال مدرب القادسية: "المباراة في مجملها كانت جيدة واعتمدنا على المرتدات. الزمالك كان المسيطر في الشوط الأول ولكن كنا الأفضل في الشوط الثاني".
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي "كنا نقدر على تحقيق الانتصار لولا الفرص الضائعة علما بأننا افتقدنا بعض اللاعبين في فريقنا بسبب الإصابات".
وتابع "الآن نحن نمتلك فرصة أفضل من الزمالك في لقاء الإياب".
وأردف "لكن تركيزنا في الوقت الحالي على لقاء السوبر الكويتي والبطولة المحلية".
وأتم "كل الشكر للاعبي القادسية على الأداء أمام الزمالك".
وتقام مباراة العودة بين الفريقين في الـ 28 من شهر سبتمبر المقبل.
طالع أيضا
شوط أبيض وآخر أصفر.. الزمالك يتعادل مع القادسية
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












البطولة العربية للأندية