مدرب القادسية: كنا نقدر على الانتصار ضد الزمالك.. فرصتنا أفضل الآن
السبت، 11 أغسطس 2018 - 22:00
كتب : FilGoal
أيوان مارين - القادسية - الزمالك
يرى أيوان مارين المدير الفني لفريق القادسية الكويتي أن فريقه كان يستحق الانتصار على الزمالك.
الزمالك تعادل سلبيا مع القادسية في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية. (طالع التفاصيل)
وقال مدرب القادسية: "المباراة في مجملها كانت جيدة واعتمدنا على المرتدات. الزمالك كان المسيطر في الشوط الأول ولكن كنا الأفضل في الشوط الثاني".
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي "كنا نقدر على تحقيق الانتصار لولا الفرص الضائعة علما بأننا افتقدنا بعض اللاعبين في فريقنا بسبب الإصابات".
وتابع "الآن نحن نمتلك فرصة أفضل من الزمالك في لقاء الإياب".
وأردف "لكن تركيزنا في الوقت الحالي على لقاء السوبر الكويتي والبطولة المحلية".
وأتم "كل الشكر للاعبي القادسية على الأداء أمام الزمالك".
وتقام مباراة العودة بين الفريقين في الـ 28 من شهر سبتمبر المقبل.
طالع أيضا
شوط أبيض وآخر أصفر.. الزمالك يتعادل مع القادسية
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












البطولة العربية للأندية