مرتضى: الحكم سيء ومستفز وتعمد إهدار الوقت.. بعض لاعبي الزمالك يحتاجون لوقفة
السبت، 11 أغسطس 2018 - 21:35
كتب : FilGoal
مرتضى منصور - الزمالك - القادسية
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حكم مباراة فريقه أمام القادسية الكويتي واصفا إياه بـ"السيء والمستفز".
الزمالك تعادل سلبيا مع القادسية في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية. (طالع التفاصيل)
وقال مرتضى منصور: "الزمالك قدم مباراة محترمة أمام القادسية وأهدرنا أكثر من 10 أهداف محققة".
وأضاف في تصريحاته الإذاعية عقب المباراة "الحكم لم يحتسب لنا ركلتي جزاء. حكم سيء جدا جدا جدا ومستفز للغاية".
وواصل "الحكم تعمد إهدار الوقت في المباراة. ووجه بطاقة صفراء لجنش دون أي سبب واحتسب أكثر من 7-8 ضربة ثابتة على حدود منطقة الزمالك لأن القادسية يعد مميزا في الكرات الثابتة".
وتابع "حارس مرمى القادسية مميز ولكنه أهدر 18 دقيقة في المباراة".
ويرى مرتضى "بعض لاعبي الزمالك يحتاجون لوقفة مع أنفسهم. هم يعرفون ذلك ولن أقول أي أسماء".
وأشار "الإرهاق تسبب في ظهور لاعبين أو ثلاث دون المستوى على عكس لقاء الاتحاد السابق".
وأردف "لكن الزمالك خلف نفس الفرص التي خلقها أمام الاتحاد والتوفيق لم يكن حليفا لنا".
وأكمل حديثه قائلا: "الزمالك يقدر على الانتصار إيابا في الكويت".
وتقام مباراة العودة بين الفريقين في الـ 28 من شهر سبتمبر المقبل.
طالع أيضا
شوط أبيض وآخر أصفر.. الزمالك يتعادل مع القادسية
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












البطولة العربية للأندية
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول