مران الأهلي - إكرامي يغادر بسبب كرة قوية في الوجه.. وتدريب على التصويب لناصر ماهر

السبت، 11 أغسطس 2018 - 11:07

كتب : حسام نور الدين

شريف إكرامي - مصر

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت مغادرة الحارس شريف إكرامي للتدريبات بسبب إصابة تعرض لها.

الأهلي يستعد لمواجهة النجمة اللبناني يوم الإثنين على ملعب برج العرب في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وعقد المدير الفني باتريس كارتيرون محاضرة فنية قبل بدء المران، كما اجتمع مع طبيب الفريق خالد محمود للتعرف على آخر مستجدات اللاعبين المصابين.

واهتم الجهاز الفني بتدريبات الكرة بشكل أكبر خلال المران الجماعي للفريق من خلال إجراء تقسيمة للاعبين في مساحات مختلفة بالملعب، مع نقل الكرة من لمسة واحدة واستغلال المساحات الخالية.

وكان قبلها قد تجمع الفريق وخاض بعض التدريبات البدنية مع تخصيص فقرة لمدة 20 دقيقة لنقل الكرة باليد.

وواصل الجنوب إفريقي باكاماني ماشابي "باكا" تدريباته المنفردة، واستمر الثلاثي عمرو السولية وجونيور أجايي وباسم علي في تأدية الجلسات العلاجية بالجيم.

وشهد المران فقرة كرات عرضية شارك فيها اللاعبون: ميدو جابر ومؤمن زكريا ومحمد هاني، وأحمد فتحي ووليد أزارو وصلاح محسن، ومروان محسن وأحمد الشيخ، وعمرو جمال وإسلام محارب وأحمد ياسر ريان.

كما خضع ناصر ماهر لاعب الفريق لتدريبات خاصة بالتصويب على المرمى.

واعتمد لاعب وسط الأهلي في التدريبات على فقرات متنوعة من التصويب على المرمى في مران استمر لمدة 30 دقيقة تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق.

وغادر الحارس شريف إكرامي المران في الدقائق الأخيرة بسبب شعوره بدوار شديد في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم السبت الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة بعد تصويبة قوية من كريم وليد "نيدفيد" ارتطمت بوجهه.

وحرص طبيب الفريق خالد محمود على فحص اللاعب والاطمئنان على سلامته، ولكنه فضل عدم استكماله المران الجماعي في فقراته الأخيرة؛ حرصا على سلامة إكرامي.

التعليقات

قد ينال إعجابك