فأل سيء؟ بيليه: أتوقع فوز ليفربول بالدوري

السبت، 11 أغسطس 2018 - 11:05

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - نابولي

قد يصيب يورجن كلوب مدرب ليفربول بعض القلق بعد تغريدة بيليه أيقونة كرة القدم الذي اشتهر عبر السنوات بتوقعاته غير الصائبة والتي تتحول إلى لعنة تجعل الفرق أبعد ما تكون عن اعتلاء منصات التتويج.

ودعم نجم البرازيل السابق، الوحيد المتوج بكأس العالم 3 مرات، مواطنيه أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو للفوز بالدوري الأصعب على مستوى العالم والذي يغيب عن خزائن الريدز منذ أكثر من ربع قرن!

وكتب بيليه البالغ عمره 77 عاما في تويتر "إنها بداية الدوري الإنجليزي. من تعتقد أنه سيتوج باللقب؟ أتوقع أنه عام ليفربول وأليسون وفيرمينو".

ربما يتشائم نوعا ما ثنائي منتخب السيليساو بعد كلمات بيليه الذي باء توقعه بالفشل حين قال إن فريقا إفريقي سيفوز بكأس العالم قبل عام 2000.

وأخطأ التوقع أيضا حين قال إن نيل لامبتي، لاعب غانا السابق، سيكون بيليه الجديد.

وفي المقابل حصلت بلاده على لقب المونديال في 2002 رغم توقعه آنذاك أن الفريق لن يتخطى دور المجموعات وأن من سيفوز بالبطولة فرنسا أو الأرجنتين. الأخيران ودعا البطولة التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان من الدور الأول.

ويدخل ليفربول الموسم الجديد مفعما بالثقة والتفاؤل بعد فترة إعداد طيبة وصفقات جيدة أبرمها الفريق في إطار سعيه نحو الحصول على لقب غائب منذ 1989-1990.

وتعاقد الريدز، وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، مع الحارس المميز أليسون وفابينيو ونابي كيتا وجيردان شاكيري معززا قائمته التي تتأهب لصراع ملتهب على لقب الدوري مع فرق مدججة بالنجوم مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنام.

ويمني جمهور الريدز، المعروف بعشقه ووفائه لناديه، أن يواصل النجم المصري محمد صلاح توهجه بعد حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ونال جائزة أفضل لاعب.

ويستهل ليفربول مشواره في البطولة الإنجليزية باستضافة وست هام يونايتد يوم الأحد في الجولة الأولى.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك