كلوب: إصابة صلاح مصادفة؟ حذرت اللاعبين من تصرفات راموس قبل المباراة

الجمعة، 10 أغسطس 2018 - 17:20

كتب : زكي السعيد

راموس يتسبب في إصابة صلاح

عاد يورجن كلوب مدرب ليفربول لانتقاد سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، على خلفية إصابة النجم المصري محمد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 الذي جمع الفريقين بالعاصمة الأوكرانية كييف.

ريال مدريد حقق الفوز 3-1 وظفر بلقبه الثالث على التوالي، إلا أن الالتحام الذي أقدم عليه راموس في حق صلاح، وتسبب في إصابة الأخير بكتفه ومغادرته الملعب بعد نصف ساعة، وغيابه لاحقا عن المباراة الأولى لمصر في كأس العالم أمام أوروجواي؛ كانت الحديث الشاغل بعد اللقاء.

كلوب الذي علّق في السابق عن الواقعة، خرج بتصريحات جديدة لصحيفة "سبورت 1" الألمانية: "لا أريد تحقيق الفوز بأي وسيلة، بالطبع سأحب لو كنت قد فزت بدوري أبطال أوروبا، ولم أكن سأعيد اللقب إن حدثت بعض اللقطات الطائشة. ولا أتوقع هذا من راموس، أتوقع فقط أن يفكر أكثر في تقييمه لبعض المواقف".

قبل أن يلمّح كلوب لتعمُد راموس: "لعلها مصادفة، لكن محمد صلاح أُخرج من مباراة خلال لحظة رائعة من مسيرته الكروية، في وسط الملعب".

مضيفا: "العديد من الناس سيقولون أن مثل هذه الأمور تحدث، ولكن إن كانت هذه الرسالة هي ما نرسخه لأطفالنا، أنه لا وجود للحدود وأن الأمر يتمحور فقط حول الفوز، فسأكون ممتنا لمغادرة هذا الكوكب في ظرف 40 عاما".

وكشف كلوب عن توقعه للحادثة قبل المباراة: "هل أتمتع بالروح الرياضية عند الخسارة؟ لا، لكن خلال إعدادنا للمباراة توجب علينا الحديث عن راموس لأنه أثر على النهائي السابق بتمثيله الذي أدى لبطاقة حمراء (لخوان كوادرادو) أمام يوفنتوس".

وأتم: "ريال مدريد استحق الفوز بدوري أبطال أوروبا، لم يقل أي شخص غير ذلك، ولكن هل يجب أن تصدر تلك المواقف من راموس؟ لا".

طالع أيضا

زيادة عدد جماهير الزمالك في البطولة العربية

مصير محمد النني مع أرسنال

طلب من الأهلي بخصوص السوبر المصري السعودي

شيكابالا يختار اليونان

علاء نبيل يشرح بالفيديو كيف تواجه الأهلي والزمالك

التعليقات

قد ينال إعجابك