مؤتمر جوارديولا - انتقاد بشأن سوق الانتقالات.. وخطأ لا يجب ارتكابه للحفاظ على اللقب

الجمعة، 10 أغسطس 2018 - 16:08

كتب : FilGoal

جوارديولا - مانشستر سيتي - أرسنال

الدوري الإنجليزي الممتاز عاد وستعود معه الإثارة من جديد، والمؤتمرات الصحفية المعتادة كذلك. بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث في أول مؤتمر بالمسابقة.

السماوي يلتقون مع أرسنال يوم الأحد في الجولة الأولى من المسابقة التي حقق رجال المدرب الإسباني لقبها الموسم الماضي.

وبيب وجه انتقادا بشأن سوق الانتقالات وتحدث عن خطأ لا يجب ارتكابه هذا الموسم للحقاظ على اللقب، وكل الآتي على لسانه.

سوق الانتقالات "الأفضل أن ينتهي سوق الانتقالات بالنسبة لكل الدوريات الخمس الكبرى في نفس الوقت، ولكن هذا هو الوضع وليس لدينا مشكلة أنا افضل أن أبدأ أول مباراة في الدوري باللاعبين الذين سيستمرون معي على مدار الموسم".

المنافسة على اللقب "الهدف هو أن نحقق الفوز، بعدها سنرى في أبريل ومايو، إذا امتلكنا الجودة والثبات كما حدث في الموسم الماضي فلدينا فرصة للفوز باللقب مرة أخرى".

رياض محرز "محرز تأقلم معنا بشكل جيد، إنه يعرف الدوري الإنجليزي جيدا وهذا شيء جيد لنا، اللاعبون تواصلوا معه فور انتقاله وتم تقديمه، وبعد يومين أو ثلاثة أصبح معنا في الفريق".

"لا نستطيع أن نصرف الأموال في كل موسم، أنا سعيد جدا بالفريق الموجود لدينا، في الموسم الماضي قلت ربما نتعاقد مع لاعب أو اثنين، لكننا لم نستطع أن ننفق أكثر مما أنفقناه هذا الموسم".

الجاهزية لمواجهة أرسنال "رحيم ستيرلينج و كيفن دي بروين جاهزان، يوم الإثنين وصلوا إلى هنا وهم في حالة جيدة".

الدفاع عن اللقب "عند الدفاع عن اللقب يجب علينا التركيز و هو أهم شيء بالنسبة لنا، تدربنا جيدا اليوم، الخطأ الذي قد نرتكبه هو أن نفكر في أننا سننتصر وسنفعل هذا وذاك".

"نحتاج للاستعداد وأن نتقدم في جدول الدوري ولا نفكر كثيرا في الفوز باللقب بشكل متتالي".

التعليقات