رسالة مؤثرة من كلوب لمهاجم ليفربول المنتقل إلى ساوثامبتون

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 22:51

كتب : FilGoal

يورجن كلوب - ليفربول

شدد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على أنه سيفتقد داني إنجز بعد انتقال الأخير إلى صفوف ساوثامبتون معارا على أن تتم الصفقة بشكل نهائي في يوليو 2019.

وقال كلوب لموقع ناديه يوم الخميس: "من الغريب جداً أن نودع داني، سنفتقده كثيراً".

وأضاف "إنه شخص رائع. بصدق، فهو إيجابي للغاية ومليء بالطاقة. لكننا لن نفقد شخصيته فقط لأنه لاعب كرة قدم لديه كل مقومات اللعبة".

وواصل "ما هو واضح هو أنه قليل الحظ، بالتأكيد حينما وصلت للفريق وقبل الانضمام للريدز حاولت أن أشاهد العديد من المباريات على الأشرطة من المواسم الماضية وبرز داني إنجز كشخص كنت أتطلع إلى تدريبه، هذا هو السبب أنه من دواعي سروري لداني أن لديه مثل هذه الخطوة الجيدة ومستقبله الآن مشرق للغاية".

إنجز الذي لعب لصفوف الريدز لمدة 3 سنوات قادماً من بيرنلي، عانى من إصابة في الركبة لمرتين متتاليتين، أحرز إنجز 4 أهداف للريدز من أصل 25 مباراة لعبها بقميص ليفربول.

واستمر "عندما قال لنا إنه يعتقد أن هذه هي فرصته من أجل مسيرته المهنية ولعب كرة القدم بشكل أكثر انتظاماً، وكان من الواضح في وقت مبكر أن ساوثامبتون لديه رغبة كبيرة في ضمه، منزل عائلته هناك، إنه نادي طفولته. لديهم مدرب رائع وأعتقد أن الجماهير ستعطيه الحماس والطاقة اللازمة للتألق".

وأتم رسالته "لذلك نقول وداعًا لصديق، ولكن بالنسبة لداني أعرف أن أفضل الفصول في قصته الشخصية ومسيرته المهنية لم تكتب بعد. لديه مستقبل كبير وفرصة للتألق مجدداً، لديه هذه الفرصة ، وبالنيابة عن عائلة ليفربول، فإننا نتمنى له حظاً موفقاً. سنفتقدك".

فيما قال نجمنا المصري محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على إنستجرام "حظ موفق يا صديقي".

طالع أيضا

تعرف على عدد الجماهير في البطولة العربية

هل يرتدي صلاح شارة قيادة المنتخب؟

صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أفضل مهاجم في دوري الأبطال

كل ما حدث في اليوم الأخير من سوق انتقالات إنجلترا

أزمة الزمالك تقترب من الحل

التعليقات