وكيل فيتسل يكشف الكواليس: يونايتد ونابولي أرادا اللاعب لكنه اختار دورتموند

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 10:55

كتب : FilGoal

فيتسل

كشف بول ستيفاني وكيل أعمال أكسيل فيتسل لاعب بلجيكا أن مانشستر يونايتد ونابولي أرادا التعاقد مع الأخير قبل أن ينتهي به المطاف في بروسيا دورتموند الألماني.

أكسيل فيتسل

النادي : بوروسيا دورتموند

وسرد ستيفاني تفاصيل انتقال فيتسل إلى دورتموند رغم أن أندية أكبر من الأخير طلبت لاعب منتخب الشياطين الحمر وكشف نصيحته للاعب البالغ عمره 29 عاما.

وأخرج ستيفاني ما في جعبته خلال الحديث مع صحيفة هيت لاتست نيوز البلجيكية "تكلمت معه ووعدته بأن أجلب له عرضا رائعا. أتذكر أنني منذ أشهر كنت في دورتموند وقابلت شخصا أوصلني بإدارة النادي الألماني. المدير الرياضي مايكل زورك والرئيس هانز يواخيم فاتزكه وجها لي الدعوة للاجتماع بهما حين كان فيتسل في كأس العالم".

وأتبع "قالا لي إن دورتموند يبحث عن لاعب مثل فيتسل، أبلغتهما أن المستشار القانوني للاعب تناقش مع فريق تيانجين بشأن الشرط الجزائي البالغة قيمته 20 مليون يورو. أعجبهما ما سمعا لأنهما ظنا أن النادي الصيني سيطلب 60 مليون يورو للتخلي عن فيتسل وهو ما حاول مسؤولوه فعله في الحقيقة".

ظهور لاعب الوسط اللافت في خضم مجموعة رائعة لبلجيكا في المونديال ساهم في ارتفاع أسهمه وجعل أندية كبرى تطلب وده بعد حصوله على الميدالية البرونزية في روسيا.

واستمر ستيفاني في روايته الجميلة على حد تعبيره "أندية أخرى أرادت فيتسل مثل مانشستر يونايتد ونابولي لكنني قلت له في دورتموند ستكون رقم 1 بينما في يونايتد أنت فرد جيد ضمن عديد اللاعبين وكذلك في نابولي".

كان فيتسل، وفقا لوكيله، الخيار الثاني في قائمة المطلوبين على وجه السرعة لدعم يونايتد قبل موسم جديد يأمل فيه المدرب جوزيه مورينيو المنافسة بقوة على لقب الدوري وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وقال ستيفاني إنه علم أن فيتسل ليس الاسم الأول في قائمة يونايتد لذلك وجه دفة الصفقة إلى دورتموند.

وأردف "علمت من مصدر جيد جدا أن مورينيو يريد فيتسل لكن خياره الأول هو نجولو كانتي (لاعب فرنسا وتشيلسي). في النهاية قال لي فيتسل اصنع لي معروفا واحسم الصفقة بسرعة لأنني أريد الذهاب إلى دورتموند".

التعليقات
قد ينال إعجابك