مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: حضور مباريات الدوري سيقتصر على أعضاء الأندية وطلبة الجامعات

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 - 14:34

كتب : عاطف شادي

جمهور الأهلي

سيقتصر حضور الجمهور لمباريات الدوري المصري الممتاز، والمنتظر عودتهم للمدرجات قريبا على أعضاء الأندية وطلبة الجامعات فقط وفقا لما تم الاستقرار عليه داخل أروقة اتحاد الكرة.

وكان رؤساء أندية الدوري الممتاز ووزير الرياضة أشرف صبحي ورئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة قد اتفقوا على حضور 5 آلاف متفرج لمباريات الدوري في انتظار الموافقات الأمنية.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "ننتظر انتهاء الأندية من ملء قاعدة بيانات الجماهير خلال الفترة المقبلة بتسجيل أعضاء الجمعيات العمومية فقط بعيدا عن الجمهور العادي، حيث سبق للعديد من تلك الأندية التسجيل في قاعدة البيانات وباعداد كبيرة".

وأضاف "وتم فتح التسجيل مرة أخرى خلال الشهر الجاري لتكون القاعدة مكتملة".

وتابع "سيتم إرسال ورقة عمل لوزارة الرياضة بشأن مقترح اتحاد الكرة الحالي لحضور الجمهور والذي يتمثل في حضور 3500 مشجع لصاحب الأرض بشرط أن يقتصر الحضور على أعضاء الجمعية العمومية المسجلين بقاعدة البيانات من قبل".

وأردف "بينما سيتم تقسيم بقية الحضور بين طلبة الجامعات وأصحاب الحالات الخاصة، ولم يتم تحديد أعداد جماهير الفريق الضيف".

وواصل "سنخاطب الجامعات المختلفة لتسجيل الطلبة الراغبين في حضور المباريات بمختلف ملاعب الجمهورية، حيث سيكون هناك حرص شديد على أن يكون الحضور من الطلبة في مباريات الأهلي مثلا من مشجعي الفريق وليس العكس حتى لا تحدث مشاكل".

ومن المنتظر أن يبدأ رجوع الجمهور بالتدريج بداية من 1 سبتمبر وفقا لما أشار له بيان وزارة الشباب والرياضة.

التعليقات