تنس طاولة - البيلي ودينا مشرف يحققان ذهبية البطولة العربية

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 14:55

كتب : شادي نبيل

دينا مشرف تنس طاولة

اختتمت منافسات النسخة 27 من البطولة العربية لتنس الطاولة والتي أقيمت بالقاهرة بداية من 30 يوليو الماضي بمجمع الصالات في ستاد القاهرة.

فرض أبطال مصر سيطرتهم على الميداليات الذهبية لبطولات الفرق في جميع الأعمار بداية من مسابقتي الرجال والسيدات ونهاية بلقبي البراعم.

وخلال مسابقات الفردي والزوجي لنفس الأعمار السنية حصد محمد البيلي ذهبية الرجال بالفوز على زميله أحمد صالح بأربعة أشواط مقابل شوط وحيد فيما جاء خالد عصر بالمركز الثالث قبل البحريني إلياس الياسي.

واقتنصت دينا مشرف بطلة الطاولة المصرية المركز الأول للسيدات على حساب مواطنتها فرح عبد العزيز بأربعة أشواط نظيفة، وجاءت المصرية ريم العراقي في المركز الثالث واللبنانية ماريان سهاكيان بالترتيب الرابع.

البحريني راشد سند تمكن من خطف ذهبية مسابقة الشباب من الهيمنة المصرية وأسقط مؤمن حسين 4-1 وجاء عبد الرحمن النجار من قطر بالمركز الثالث، واستعصت ذهبية الشابات على المصرية أميرة يسري عقب الخسارة في النهائي أمام الجزائرية سناء لكسير 4-0.

وحصدت البعثة المصرية الميدالية الذهبية بمسابقة الناشئين لصالح يوسف عبد العزيز المتوج مؤخراً بلقب دورة الألعاب الإفريقية، فيما خسرت مروة الهضيبي ذهبية الناشئات لحساب التونسية فدوى الفارسي.

وجاء ترتيب مسابقة زوجي الرجال، البحرين في المركز الأول ثم الزوجي الجزائري ثانياً والزوجي المصري بالمركز الثالث، وفازت مصر بذهبية زوجي السيدات على حساب لبنان.

وشهدت البطولة غياب السيد لاشين نجم الأهلي والذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي مايو الماضي.

التعليقات

قد ينال إعجابك