ويليان يأمل في التدرب تحت قيادة مورينيو مجددا.. ويوضح موقفه من كونتي

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 13:19

كتب : FilGoal

ويليان- مورينيو

وجه البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي كلمات الإشادة إلى مدربه الأسبق جوزيه مورينيو مؤكدا رغبته في العمل تحت قيادته مجددا مستقبلا.

ويليان

النادي : فولام

ويليان سبق اللعب تحت قيادة المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد حينما كان الأخير مدربا للزرق.

ولكن في الوقت نفسه أكد البرازيلي رغبته في الاستمرار بين جدران ملعب ستامفورد بريدج رغم التكهنات العديدة حول مستقبله.

وقال ويليان في تصريحات لشبكة ESPN في نسختها البرازيلية: "لطالما أعلنتها صراحة أنني أرغب في الاستمرار مع تشيلسي وسعادتي هناك، لم أقل أبدا إنني أرغب في الرحيل".

ولم يخف رغبته في العمل مع مورينيو مضيفا "جوزيه المدرب الأفضل على الإطلاق من بين الذين عملت معهم، علاقتنا قوية ونحن أصدقاء".

وأوضح "في بعض الأحيان نتحدث معا ونتبادل الرسائل عبر (تطبيق) واتس آب، إنه مدرب عظيم ولقد استمتعت حقا بالعمل معه، آمل في أن يتكرر ذلك مرة أخرى".

وعن تدهور علاقته بمدربه السابق أنطونيو كونتي وهو ما ربطه البعض بإخفائه لوجهه خلال صورة الاحتفال بكأس الاتحاد الإنجليزي، جاء الرد من ويليان.

In the social media post, Antonio Conte was blocked out with three trophy emojis

وأجاب "ابنتي كانت هي من تمسك بالهاتف وانتهى الأمر بأن وضعت بعض صور الكؤوس (emojis) في هذا المكان من الصورة، وأنا كنت متعب إذ كان علي اتخاذ طائرة إلى البرازيل بعد النهائي ونشرت بعض الصور وتلك الصورة من ضمنهم دون انتبه لذلك".

ويليان ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف برشلونة واعترف بتقديم الأخير عرضا لضمه خلال الميركاتو الجاري ولكنه ترك الأمر بين يدي إدارة تشيلسي.

وفي الوقت ذاته أعرب المدرب ماوريسو ساري عن ثقته في استمرار الدولي البرازيلي مع الفريق.

صاحب الـ29 عاما قدم موسما رائعا مع تشيلسي في العام الماضي، سجل فيه 13 هدفا في 55 مباراة، وصنع 12 آخرين.

وكان ويليان ضمن قائمة المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم الأخير بروسيا، والذي ودع راقصي السامبا البطولة فيها من ربع النهائي.

التعليقات