تقرير: تشيلسي وجد بديل كورتوا؟ حارس بلباو قد يصير الأغلى في التاريخ

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 10:57

كتب : زكي السعيد

كيبا

يستهدف نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتليتكو بلباو، كبديل للراحل المحتمل تيبو كورتوا.

صحيفة "أس" الإسبانية أفادت أن تشيلسي سيتحرك للتعاقد مع الحارس الشاب، بعد أن أبدى كورتوا رغبة حاسمة في الرحيل صوب ريال مدريد.

كيبا (23 عاما) كان على رادار ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه جدد تعاقده في نهاية الأمر مع بلباو، ورفع الشرط الجزائي في عقده إلى 80 مليون يورو.

تشيلسي ينوي عرض راتب مغري على كيبا، والتوقيع معه لـ5 سنوات، وإن قامت إدارة البلوز بتفعيل الشرط الجزائي في عقده، فسيصير أغلى حارس مرمى في تاريخ اللعبة، متخطيا البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول المنتقل مؤخرا من روما.

تعرّف على أغلى 10 حراس مرمى في تاريخ كرة القدم

صحيفة "ماركا" الإسبانية بدورها أكدت نفس الأنباء، وأضافت أن ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي فكر في ضم كيبا خلال فترة تدريبه لنادي نابولي الإيطالي، الخطوة التي يمكن أن يتمها كمدرب للفريق اللندني.

الحارس الباسكي كان متواجدا في قائمة إسبانيا التي شاركت بكأس العالم 2018 كبديل لدافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، كما حمى عرين منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا للشباب 2017 التي وصل فيها لاروخا إلى النهائي.

تشيلسي وضع أيضا خيارا بديلا هو السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو، الذي يمتلك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 100 مليون يورو، إلا أن إدارة رومان أبراموفيتش تدرك صعوبة الصفقة وتمسك الروخيبلانكوس بحارسهم.

طالع أيضا:

إنفوجرام في الجول - حكاية عصام الحضري الدولية بالأرقام والألقاب

اعتزال الحضري - مسيرة دولية مرصعة بالجوائز الفردية

رسميا – "لكل بداية نهاية".. الحضري يعتزل دوليا

أبرز تصديات الحضري مع منتخب مصر

خاص اعتزال الحضري – أحمد ناجي لـ في الجول: خسارة كبيرة.. فخور لأنني جزء من مشوارك

عامر: الأمن رفض طلب الأهلي قبل لقاء المصري.. والاتحاد ليس مسؤولا عن عودة الجماهير

التعليقات