عمار حمدي: سعد سمير تنبأ لي بالقدوم للأهلي إن لم احترف في أوروبا

الإثنين، 06 أغسطس 2018 - 12:43

كتب : حسام نور الدين

عمار حمدي

أعرب عمار حمدي لاعب الأهلي الجديد المنضم حديثا من صفوف النصر عن سعادته بخوض أول مران له مع الفريق الأول على ملعب التتش وشدد أنه لم ينس نبوءة سعد سمير له خلال مواجهة النصر للأهلي الموسم الماضي.

عمار حمدي

النادي : الأهلي

وقال عمار حمدي عقب أول مران له مع الفريق الأول: "الجميع استقبلني بشكل أكثر من رائع وحرص محمد يوسف المدرب العام على تحفيزي وإزالة الرهبة".

وتابع "جميع اللاعبين حرصوا على تهنئتي، والثنائي شريف إكرامي وسعد سمير استقبلاني مبكرا قبل التدريبات وطالباني بعدم الرهبة وتقديم أدائي الطبيعي".

وأضاف عمار "كلمات الثنائي لي كان لها مفعول السحر في التخلص من رهبة المران الأول وسط كبار الأهلي وأبرز نجوم الكرة المصرية".

وكان سبق لعمار حمدي اللعب أمام الأهلي الموسم الماضي لكن اللاعب لم ينس حديثه مع سعد سمير عقب المباراة التي انتهت بخماسية للأهلي.

وقال عمار: "رغم خسارتنا تحدث معي سعد سمير وتنبأ لي بالانضمام إلى الأهلي في حال عدم الرحيل إلى أوروبا هذا الموسم وهو ما تحقق بالفعل".

وأضاف "سعد ذكرني بكلماته فور وصولي غرفة الملابس وبالفعل لم أنس ذلك".

وعن مشاركته في المباريات أوضح عمار "الوقت مازال مبكرا جدا للدفع بي في المباريات نظرا لصعوبة المنافسة لكني واثق من قدراتي والسير بخطى ثابتة".

وأخيرا تحدث عمار عن مثله الأعلى "محمد أبو تريكة يبقى مثلي الأعلى خاصة على الصعيد المحلي في حين إيسكو نجم ريال مدريد مثلي الأعلى عالميا خاصة أنني من أنصار الفريق المدريدي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك