أيمن أشرف: الأهلي استفاد من مباراة الإسماعيلي رغم عدم الرضا.. الدوري أصبح أكثر شراسة

الإثنين، 06 أغسطس 2018 - 12:21

كتب : حسام نور الدين

أيمن أشرف - الأهلي - الاتحاد

يرى أيمن أشرف ظهير الأهلي أن الفريق استفاد من التعادل ضد الإسماعيلي 1-1 في الجولة الأولى من الدوري، رغم عدم الرضا عن النتيجة.

وقال أشرف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "استفدنا من المباراة، نجحنا في إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة وكنا نتطلع للفوز، لكن ظروف المباراة وإهدار الفرص واستقبالنا لهدف مباغت دفعنا للبحث عن التعادل تجنبا للخسارة، لسنا راضين عن النتيجة لأننا نبحث عن الفوز دائما".

وتطرق أيمن أشرف لمباراة المصري غدا الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للبطولة حيث قال: "هي مواجهة صعبة للغاية، خاصة أنها أمام منافس قوي، بجانب أن جميع المباريات أصبحت صعبة والجميع يبحث عن تحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلي حامل اللقب في النسخ الثلاث الأخيرة".

وأضاف "الأهلي يسعى لتحقيق الفوز غدا وحصد النقاط الثلاثة في رحلة الدفاع عن لقبه خاصة بعد التعادل في المباراة الافتتاحية".

وأوضح الظهير الأيسر للأهلي "المنافسة هذا الموسم لن تكون سهلة على الاطلاق، في ظل قيام كل الأندية بتدعيم صفوفها وتحفيز لاعبيها".

وأكد "المنافسة في الدوري اختلفت عن الماضي وأصبحت أكثر شراسة، وهو ما يصعب من الأمور، لكن الأهلي جاهز كعادته ولديه حسابات مخلفة ويعرف جيدا كيف يصل في النهاية إلى هدفه والتتويج بالدرع".

وأشار أيمن أشرف إلى أن "لاعبو الأهلي يمتلكون من الخبرات والكفاءة ما يؤهلهم للتعامل مع ضغط المباريات هذا الموسم، خاصة في ظل خوض أكثر من بطولة هذا الموسم في نفس التوقيت سواء؛ الدوري أو البطولة العربية أو بطولة إفريقيا. جميعا تبقى تحديات تواجه الأهلي الذي يبحث دائما عن البطولات والبقاء على منصات التتويج".

وانضم صاحب الـ27 عاما للأهلي من سموحة الموسم الماضي ولعب 29 مباراة مع الفريق بالدوري الموسم الماضي.

طالع أيضا

ماذا قال صحفيو إسبانيا عن تدريب أجيري لمصر

شاهد استقبالا حافلا لكوبر في أوزبكستان

رئيس سموحة: أتوقع ألا يكتمل الدوري

طالع مواعيد مباريات الدوري يوم الاثنين وشاهد أهداف الأحد

المصري يعد لاعبيه بمكافآت مضاعفة في حال الفوز على الأهلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك