تقرير: ليفربول لم يعد مهتما بفقير.. سيجدد عقده مع ليون

الإثنين، 06 أغسطس 2018 - 12:15

كتب : زكي السعيد

نبيل فقير

بعد أن كانت صفقة انتقال نبيل فقير من ليون إلى ليفربول قريبة من الاكتمال في يونيو الماضي، تدهور الوضع مع نهاية سوق الانتقالات في إنجلترا إلى درجة أن الريدز لم يعودوا مهتمين بالدخول في مفاوضات.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن ليفربول لا ينوي الدخول في مفاوضات مع ليون، إذ يغلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا بانتهاء يوم الخميس المقبل، مما لا يوفر وقتا كافيا للدخول في مفاوضات ستكون معقدة.

الصحيفة ذكرت أيضا أن إدارة أوليمبيك ليون لا تمانع بيع اللاعب في السوق الحالية، بشرط تلقي مقابل مغري للتخلي عن نجمها؛ إلا أن استمرار اللاعب وتجديد تعاقده مع النادي هو الوضع المرجح حاليا.

ليون صعق نظيره ليفربول ودمّر المفاوضات بين الطرفين في يونيو الماضي، بعد أن خرج ببيان أعلن فيه فشل المفاوضات واستمرار اللاعب في صفوف فريق طفولته. (طالع التفاصيل)

لاحقا صرّح جان ميشيل أولاس أن عدم رحيل فقير بنهاية شهر يوليو، سيعني استمراره في صفوف الفريق. (طالع التفاصيل)

ليكيب أفادت أن خطوة التجديد المنتظرة لفقير لن تكون بالضرورة لربطه بعقد طويل الأمد، بل لتحسين وضع النادي في التفاوض على رحيله بالصيف المقبل، إذ ينتهي عقده في صيف 2020، مما سيضع الإدارة تحت ضغط القبول بعرض منخفض في الصيف المقبل لعدم رحيله مجانا لاحقا.

ليون يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن أنهى الدوري الفرنسي في المركز الثالث بالموسم الماضي.

يذكر أن فقير كان عضوا في المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018، إذ شارك في 6 مباريات بحملة الديوك المظفرة على الأراضي الروسية، جميعهم كبديل.

طالع أيضا

ماذا قال صحفيو إسبانيا عن تدريب أجيري لمصر

شاهد استقبالا حافلا لكوبر في أوزبكستان

رئيس سموحة: أتوقع ألا يكتمل الدوري

طالع مواعيد مباريات الدوري يوم الاثنين وشاهد أهداف الأحد

المصري يعد لاعبيه بمكافآت مضاعفة في حال الفوز على الأهلي

التعليقات