حرب في الرياض للظفر بخدمات عموري.. النصر يخرب الصفقة على الهلال؟

الإثنين، 06 أغسطس 2018 - 11:49

كتب : FilGoal

عمر عبد الرحمن

بعد أن كاد الإماراتي عمر عبد الرحمن لاعب العين يتم الاتفاق مع إدارة الهلال السعودي للانتقال إلى ناديها، دخل النصر العالمي على الخط، وبات منافسا لغريمه الأزرق على الصفقة.

"عموري" اتفق مع إدارة الهلال على تجديد تعاقده، على أن تسمح له بالخروج معارا إلى الدوري السعودي، والهلال كان الطرف الأقرب لحسم الصفقة في الأيام الماضية.

اللاعب تواجد في النمسا بنهاية الشهر الماضي، حيث تعسكر بعثة الهلال، بحسب ما ذكرت صحيفة "الوئام" السعودية حينها، إلا أن الاتفاق لم يتم مع ناديه العين.

غانم الهاجري رئيس العين، صرّح عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" قبل عدة أيام، أن عموري سينتقل لمن يقدّم العرض المالي الأكبر: "من الممكن إعارة عمر عبد الرحمن إلى الهلال أو غير الهلال. من يدفع القيمة التي ترضي كامل الأطراف وترضي عمر عبد الرحمن، على أن يكون العين واللاعب على وفاق في ذلك الأمر".

اللاعب وعد سامي الجابر رئيس الهلال بالفعل بالانتقال إلى صفوفه وفقا لموقع "شووت" السعودي، إلا أن إدارة النصر قدمت عرضا أكبر في اللحظة الأخيرة، مما دفع بإدارة العين إلى التمهل.

وحقق النصر أفضلية في عرضه عن الهلال، إذ ستتكفل إدارته بتسديد راتب اللاعب بالكامل خلال فترة إعارته، وهو ما يدفع إدارة العين إلى تفضيل النصر في اللحظة الراهنة.

الصراع على الصفقة والدخول المفاجئ للنصر خلق جدلا في الشارع الرياضي السعودي، إذ يعد أفضل لاعب في آسيا عام 2016 مطمعا للفريقين العاصميين.

عمر عبد الرحمن (26 عاما) وُلد في الرياض لأسرة يمنية، ولعب في ناشئي الهلال بين عامي 2000 و2005، لتُعرَض عليه الجنسية السعودية، مع عدم توفيرها لعائلته، الأمر الذي دفعه للانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة والانضمام إلى نادي العين، إذ تم توفير الجنسية الإماراتية لكامل أفراد عائلته.

عموري مضى ليصنع العديد من الإنجازات مع العملاق الإماراتي منذ مشاركته الأولى بقميص الفريق الأول عام 2008 في عمر السابعة عشر، إذ خاض إجمالا 130 مباراة، مسجلا 33 هدفا، وصانعا 56 آخرين؛ ليساهم في تتويج العين بلقب الدوري 4 مرات، بخلاف قيادته الفريق لنهائي دوري أبطال آسيا 2016.

دوليًا يمتلك اللاعب 63 مباراة مع منتخب الإمارات، وكان فردا مؤثرا في تتويجها بكأس الخليج 2013، وتحقيق المركز الثالث في كأس الأمم الآسيوية 2015.

طالع أيضا

ماذا قال صحفيو إسبانيا عن تدريب أجيري لمصر

شاهد استقبالا حافلا لكوبر في أوزبكستان

رئيس سموحة: أتوقع ألا يكتمل الدوري

طالع مواعيد مباريات الدوري يوم الاثنين وشاهد أهداف الأحد

المصري يعد لاعبيه بمكافآت مضاعفة في حال الفوز على الأهلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك