اتحاد الكرة: أجيري ليس مرتشيا.. لقد تورط في القضية

الإثنين، 06 أغسطس 2018 - 00:36

كتب : FilGoal

خافيير أجيري

دافع ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن قرار التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري مديرا فنيا لمنتخب مصر.

وصرح سويلم خلال استضافته ببرنامج (اكسترا تايم): "لم يتم التعاقد مع أجيري بين يوم وليلة بل بعد دراسة عدة مرشحين وسفر عضو اتحاد الكرة حازم إمام إلى إنجلترا وفرنسا للتفاوض مع عدة أسماء".

وأضاف: "أجيري اسم كبير لإرضاء طموح الجماهير المصرية، ولكن مهما كان الاسم، فاتحاد الكرة لن يسلم من الانتقادات، فمن يهاجم ليس خوفا على مصلحة المنتخب، بل لعدم اختياره في الجهاز الفني الجديد، وأسباب أخرى مشابهة".

وأكد ثروت سويلم: "أجيري ليس مرتشيا، أو متهم أساسي في قضية التلاعب بالنتائج في الدوري الإسباني قبل سنوات، أو سلوكه الشخصي مثير للقلق، ولكنه تورط بالقضية التي انتهت تماما".

وأشار إلى أن التعاقد مع خافيير أجيري تم بعد مفاوضات مباشرة بين هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمدرب المكسيكي، مضيفا: "نادر السيد لم يتدخل في التفاوض مع أجيري، بل تفاوض معه أبو ريدة أثناء تواجده في روسيا".

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "وكيل اللاعبين ممدوح عيد حضر برفقة خافيير أجيري، ولا يخصنا أو حصل على عمولة من اتحاد الكرة، قد يكون مرتبطا بعلاقة شخصية مع المدرب المكسيكي، أو سيحصل على نسبة من أجيري، لا دخل لنا في ذلك".

وأتم ثروت سويلم: "أما مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة لا يعرف أجيري، ولم يتقابلا إلا بحضوره إلى مصر باعتبار عبد الغني مكلفا ضمن اللجنة التي تختار المدرب الجديد للمنتخب".

طالع أيضا

ساري يغرق في بحر جوارديولا

الزمالك مهدد بخصم 24 نقطة

مرتضى والخطيب معا من أجل عودة الجماهير

رئيس لجنة الحكام: لم نوقف عريشة.. وطلب الأجانب غير مقبول ولكن

هداف ليفربول السابق: صلاح سيصمد أمام صعوبات الموسم الجديد

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك