مهاجم ليفربول: كل ما نريده هو الوصول لمرمى المنافس لأننا سنسجل بالتأكيد

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 20:39

كتب : FilGoal

ليفربول - محمد صلاح

يشعر دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول بقدرة فريقه الدائمة على هز شباك الخصوم، لكنه شدد على أن الجزء الصعب هو الوصول لمرمى المنافس.

ستوريدج سجل هدفا ضمن خماسية اكتسح بها ليفربول منافسه نابولي وديا قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي.

وقال ستوريج لموقع ناديه يوم الأحد: "أنا سعيد لكنني لا أريد إضاعة مثل هذه الفرص مجددًا لذلك أفكر في تلك الكرات أكثر من تفكير في الهدف الذي سجلته. المباراة كانت رائعة وحاولنا جميعًا مساعدة بعضنا البعض بالضغط ومنح الفرص والهجمات المرتدة وتطبيق كل ما طلبه المدير الفني للفريق".

وأضاف "كل ما نريده هو الوصول لمرمى المنافس بعدها ستسجل لا محالة وهو ما أظهره ليفربول منذ الدقائق الأولى. لدي سلوك بعدم وضع نفسي تحت ضغوط بل الاستمتاع بما أقوم به. أنا فقط أهتم بالأمور التي يمكن لي التحكم بها وتغييرها".

اللاعب صاحب الرقم 15 تم منحه فرصتين ذهبيتين عقب دخول كبديل في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب أفيفا، لكنه سجل بعد كرة سددها ديفوك أوريجي وارتدت من الحارس ليكملها ستوريدج في الشباك.

بعد ذلك، مرر ستوريدج كرة بينية سحرية مكنت ألبيرتو مورينو من تسجيل الهدف الخامس في اللقاء للريدز في مباراة رائعة قدمتها كتيبة يورجن كلوب.

وأتم ستوريدج "أمامنا أسبوع واحد فقط على بداية الموسم الجديد ولا يزال لدينا مباراة ودية ضد تورينو يوم الثلاثاء وهي المباراة الودية الأخيرة لنا هذا الصيف".

طالع أيضا

ساري يغرق في بحر جوارديولا

الزمالك مهدد بخصم 24 نقطة

مرتضى والخطيب معا من أجل عودة الجماهير

رئيس لجنة الحكام: لم نوقف عريشة.. وطلب الأجانب غير مقبول ولكن

هداف ليفربول السابق: صلاح سيصمد أمام صعوبات الموسم الجديد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك