خاص تنس طاولة – المصنف الأول في مصر: سعيد بثقة لاعبي العرب وأتطلع للمزيد مع الأهلي

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 20:37

كتب : شادي نبيل

السيد لاشين - تنس طاولة

أبدى السيد لاشين نجم تنس الطاولة بالنادي الأهلي سعادته باختيار لاعبي العرب لتوليه رئاسة لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد العربي على هامش البطولة العربية والمقامة بالقاهرة حتى السادس من أغسطس الجاري.

لاشين الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد العودة من بطولة العالم الأخيرة للفرق والتي أقيمت في سويد أبريل الماضي، حقق العديد من النجاحات والبطولات على جميع المستويات المحلية والعربية والإفريقية والدولية، ويحتل المركز الأول في صدارة تصنيف لاعبي مصر.

وأكد صاحب 38 عاما في تصريحاته مع FilGoal.com رغبته في تقديم المزيد لممارسي تنس الطاولة في البلاد العربية، قائلاً: "بالطبع سعيد بالثقة التي منحها لي باقي الأعضاء لاختياري رئيسا لها وأتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة".

وتابع "اللجنة تتكون من 6 افراد، بتواجد دينا مشرف من مصر والجزائري سامي خروف والقطري احمد خليل بالإضافة لاثنين من الأعضاء لا يشاركان في فعاليات البطولة المقامة حالياً بالقاهرة رشيد البوبو من لبنان والتونسي آدم حمام كما يتبقى مكانين آخرين سيتم حسمهما لاحقا".

وتطرق للحديث حول الهدف الرئيسي من تكوين اللجنة "العنصر الأساسي في اللعبة هم اللاعبون، لذلك نسعى من خلال عملنا أن نطور من منظومة اللاعبين العرب ونرفع من أدائهم وتقديم المقترحات التي تساعد في ارتفاع مستوى البطولات العربية وقوة المنافسة بها".

البعثة المصرية المشاركة بالبطولة نجحت في حصد 10 ميداليات ذهبية بمسابقات الفرق الخاصة بجميع الفئات العمرية المشاركة بالبطولة، ويواصل لاعبو مصر مشوارهم بالفردي والزوجي نحو منصات التتويج قبل اليوم الختامي.

وأنهى قائد الأهلي تصريحاته "قمت بتجديد عقدي مع النادي لمدة موسمين قادمين وأسعى لتحقيق المزيد من البطولات مع القلعة الحمراء. وأشكر كل من يقوم بدعمي والفريق سواء قولاً أو فعلا".

وساهم لاشين في حصد رجال تنس طاولة الأهلي لقبي الدوري الممتاز والبطولة الإفريقية للموسم المنقضي وهو ما يسعى مع زملائه للحفاظ عليه خلال الموسم القادم.

طالع أيضا

ساري يغرق في بحر جوارديولا

الزمالك مهدد بخصم 24 نقطة

مرتضى والخطيب معا من أجل عودة الجماهير

رئيس لجنة الحكام: لم نوقف عريشة.. وطلب الأجانب غير مقبول ولكن

هداف ليفربول السابق: صلاح سيصمد أمام صعوبات الموسم الجديد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك