الزمالك: تسوية مع الحسن وتواصل مع أجوجو وموندومو لتفادي خصم الـ6 نقاط.. وأزمة تحتاج حلا سريعا

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 15:24

كتب : أحمد شوقي صلاح

جونيور أجوجو

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، والموجود في سويسرا لحضور جلسات الاستماع الخاصة بشكاوى الثلاثي كريم الحسن وأليكس موندومو وجونيور أجوجو ضد النادي، أن تم عقد جلسة مع محامي الغاني كريم الحسن ووصل معه إلى تسوية.

وقال زادة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "تم التواصل مع محامي اللاعب لتسوية مستحقات اللاعب ودفع النادي لـ 700 الف دولار ، وتم عمل عقد للتسوية مع اللاعب ، خاصة وأن المبلغ الأصلي للمدافع الغاني مليون و700 ألف دولار" .

وأوضح عضو مجلس الزمالك "أنا والمحامي الدولي نصر عزام، والإيطالي كريسبو، حضرنا الثلاثاء الماضي جلسة المحكمة الرياضية من أجل التواصل لحل سريع لأزمة شكوى الغاني أجوجو والكاميروني موندومو والغاني كريم الحسن".

وأشار زادة إلى أن "على مدار الايام الماضية تم الاجتماع مع المحاميين والممثلين القانونيين للثنائي اجوجو وموندومو للتوصل لاتفاق معهم لمنعهم من التقدم بشكوى ضد النادي حتى لا يتم تفعيل العقوبات المالية وخصم 6 نقاط من النادي ، بخلاف منع القيد للفريق في يناير المقبل" .

وكشف عضو مجلس الزمالك "التسوية كانت صعبة خلال الايام الماضية بسبب الحجز الإداري من ممدوح عباس رئيس النادي السابق على أموال الزمالك وصعوبة التحرك للتفاوض مع اللاعبين في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لدى النادي".

وأوضح هاني زادة "هناك أزمة أخرى تتطلب الحل سريعا والمتعلقة بنادي ماريتيمو البرتغالي الذى كان يلعب له محمد إبراهيم لاعب الفريق الحالي خاصة وأن آخر مهلة من لجنة الانضباط لحل الازمة يوم 16 سبتمبر المقبل، وسيقوم الزمالك خلال الأيام المقبلة بإرسال خطاب رسمي إلى النادي البرتغالي للتفاوض معهم على حل الازمة بشكل ودى" .

وأكد عضو مجلس الزمالك "يجب محاسبة المسئول عن تورط النادي في ملف المستحقات المالية للاعبين الأجانب. ممدوح عباس المتورط في هذا الملف الصعب للغاية ومجلس الزمالك الحالي لا ناقة له ولا جمل ويدفع ثمن أخطاء سابقة" .

وأتم "أنا على تواصل يومي مع مرتضى منصور رئيس النادي لإبلاغه بكافة التطورات الخاصة بهذا الملف الشائك الذى أسعى لحله سريعا بناءا على توجيهات وتعليمات رئيس النادي للتخلص من هذا الصداع الرهيب الذى يهدد القلعة البيضاء" .

ولعب مومدومو للزمالك من يناير 2012 إلى يوليو 2013 بينما ارتدى الغاني أجوجو القميص الأبيض موسم 2008-2009.

اقرأ أيضا

رئيس لجنة الحكام: لم نوقف عريشة.. وطلب الأجانب غير مقبول ولكن

هداف ليفربول السابق: صلاح سيصمد أمام صعوبات الموسم الجديد

أرقام في الجول – ماذا قدم إبراهيم حسن في الظهور الأول مع الزمالك؟ دور دفاعي متميز

الزمالك لم يسجل له 5 لاعبين في لقاء بالدوري منذ لعب ميدو والصقر مع المعلم

فضل لـ في الجول: اجتماع جديد مع وكيل باكا لأنه يرغب في الرحيل.. تلقينا عرضا وحيدا له

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك