الزمالك: نواجه الداخلية وديا قبل مقابلة القادسية في البطولة العربية
الأحد، 05 أغسطس 2018 - 13:59
كتب : أحمد شوقي صلاح
كاسونجو - الزمالك - الاتحاد
أعلن أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري في الزمالك عن خوض الفريق لمباراة ودية يوم الثلاثاء أمام الداخلية.
وتقام المباراة الساعة الخامسة بعد ظهر الثلاثاء.
وأوضح حافظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الفريق سيتدرب على ملعب النادي يوم الاربعاء ، قبل السفر الى الإسكندرية صباح الخميس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية على ملعب برج العرب" .
ويخوض الفريق مرانه اليوم الأحد على ملعب النادي في تمام الساعة السادسة مساء في حين يحصل اللاعبون غدا الاثنين على راحة.
وفاز الزمالك في الجولة الثانية من الدوري على الاتحاد السكندري 5-1، بعد التعادل مع بتروجيت 0-0.
اقرأ أيضا
فضل لـ في الجول: اجتماع جديد مع وكيل باكا لأنه يرغب في الرحيل.. تلقينا عرضا وحيدا له
الأهلي: استكمال القائمة الإفريقية بعد مباراة النجمة.. ورفضنا رحيل نيدفيد
الأهلي: أجاي لن يسافر إلى ألمانيا.. نتبع نفس طرق العلاج هناك
مدرب الإسماعيلي يكشف حقيقة مكالمة مدير مكتب تركي آل الشيخ قبل مواجهة الأهلي
الزمالك لم يسجل له 5 لاعبين في لقاء بالدوري منذ لعب ميدو والصقر مع المعلم
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الدوري المصري
كأس زايد للأندية الأبطال