كيلليني: التعاقد مع رونالدو لا يعني أننا فزنا بدوري الأبطال بالفعل

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 13:50

كتب : FilGoal

كريستيانو رونالدو

يعتقد جورجيو كيلليني قائد يوفنتوس، أن التعاقد مع كريستيانو رونالدو سيرفع من مستوى الفريق، ولكنه لا يعني تتويج السيدة العجوز بالألقاب الكبرى قبل التنافس عليها.

يوفنتوس عقد صفقة القرن، وأحضر رونالدو قادما من ريال مدريد، وهو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا والفائز بالبطولة 5 مرات، في حين لم يفز يوفنتوس باللقب القاري سوى مرتين، مع خسائر عديدة متتالية في المباراة النهائية.

كيلليني لا يرى أن مجرد انتداب رونالدو سيعني حسم الألقاب بالفعل: "نرحب بالتفاؤل الإيجابي الذي أعطاه لنا بقدومه، لقد احتجنا ذلك، أمدنا بمزيد من الطاقة، مما سيسمح لنا برفع مستوانا، ولكن لا يجب علينا التفكير في أننا توجنا بالدوري ودوري الأبطال بالفعل".

كما علّق المدافع المخضرم على خسارة فريقه 1-3 أمام ريال مدريد فجر اليوم الأحد وديا بالعاصمة الأمريكية واشنطن: "توجب علينا قتل المباراة بعد التقدم 1-0، إلا أننا تلقينا 3 أهداف في 14 دقيقة. عندما تواجه ريال مدريد، فإنك تدفع ثمن بعض الأخطاء التي ترتكبها".

وأتم: "لم تكن مباراة سهلة، لعلنا لم نتحلى بالتركيز المطلوب بسبب السفر، إلا أني أريد المباركة للفتية الذين شاركوا في تلك المباراة".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك