كارتيرون يحذر لاعبيه من إهدار الفرص أمام المصري
الأحد، 05 أغسطس 2018 - 11:53
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
الأهلي - الإسماعيلي - كوليبالي
حذر باتريس كارتيرون مدرب الأهلي لاعبيه من تكرار أخطائهم، في مباراة الإسماعيلي التي فقد فيها الفريق نقطتين ليتعادل 1-1، أمام المصري.
وشدد الفرنسي على صعوبة اللقاء المقبل يوم الثلاثاء أمام المصري ثالث الدوري الموسم الماضي مشيرا إلى أن إهدار الفرص حرم الفريق من الفوز على الدراويش.
وقال كارتيرون في تصريحات صحفية:"كل مباريات الدوري صعبة وبالأخص المصري الجدير بالاحترام ويمتلك لاعبين رائعين وجهاز فني ممتاز".
وأضاف "أثق في قدرة اللاعبين على الفوز بهذه المباراة الهامة. تحدثت معهم حول الفرص المهدرة في اللقاء الماضي والذي كلفنا التعادل".
ويحل الأهلي حامل اللقب ضيفا على المصري في الجولة الثانية من الدوري.
ويدخل المصري مباراة ورصيده 3 نقاط بعد الفوز بهدف على الجونة العائد هذا الموسم إلى الدوري المصري الممتاز.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











